فيديو متداول لملكة جمال باكستان روما ميكائيل يثير الغضب.. ما قصته؟

أصبحت ملكة جمال باكستان لعام 2024 روما ميكائيل، في بؤرة اهتمام منصات “السوشال ميديا” حول العالم، بعد أن نشرت مقطع فيديو لها وهي ترتدي ملابس السباحة خلال مشاركتها في المسابقة التمهيدية لملكة جمال العالم.

تفاصيل الهجوم على ملكة جمال باكستان

7d5a8d63-ad03-475d-b910-c98c57e2a596

تعرضت ملكة الجمال الباكستانية روما، إلى هجوم حاد على السوشال ميديا، وحملات انتقاد واسعة بعد أن شاركت جمهورها على صفحتها الخاصة في منصة “إنستغرام” ظهورها على منصة المسابقة التمهيدية لملكة جمال العالم 2024. ما أجبرها على حذف المقطع لاحقا.

ومع ذلك، تمت مشاركة مقطع الفيديو الذي تم حذفه الآن بواسطة العديد من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، وفقا لموقع India Today.

نقاشات وآراء مختلفة حول ظهور ملكة جمال الباكستان

أشعل انتشار فيديو ملكة جمال الباكستان، فتيل نقاشات ساخنة حول حرية التعبير والمعايير الاجتماعية في باكستان على وسائل التواصل الاجتماعي.

فمن جهة، دافع البعض عن حق مايكل في اختيار ملابسها بحرية والتعبير عن نفسها، مؤكدين على أهمية قبول التنوع الثقافي.

ومن جهة أخرى، اعتبر منتقدوها أن إطلالتها تتناقض مع القيم والتقاليد المجتمعية، وحركاتها وهي تتحدث كانت مستفزة.

وقال أحد المستخدمين على منصة “X” فيما يتعلق بالفيديو: “ردود الفعل العنيفة على وسائل التواصل الاجتماعي أجبرتها على حذف الفيديو؛ مما يسلط الضوء على التوترات الثقافية فيما يتعلق بملابس النساء في باكستان”.

وأضاف مستخدم آخر على وسائل التواصل الاجتماعي، أن ملابس ملكة جمال باكستان لا تمثل هويتها الثقافية، وحركاتها كانت غير لائقة.

من هي روما ميكائيل؟

e415234b-5bd6-4215-aa94-d913e98fe41f

روما ميكائيل هي عارضة أزياء وممثلة باكستانية معروفة، حاصلة على درجة البكالوريوس في التكنولوجيا من جامعة جنوب آسيا.

تتميز مسيرتها المهنية بالتنوع، حيث عملت مع كبرى دور الأزياء العالمية، وشاركت في العديد من عروض الأزياء الدولية، مثل أسبوع الموضة في كان ودبي.

كما خطفت الأنظار بظهورها في عدة أفلام ومسلسلات تلفزيونية، بما في ذلك “تو زنداجي هاي”، و”بياري نيمو”.

تتمتع بشعبية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 77 ألف شخص على “إنستغرام”، وتُوجت بلقلب ملكة جمال باكستان للعام 2024.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى