أنجلينا جولي تشعل مواقع التواصل بعد إطلاق “ماريا”

أشعلت أنجلينا جولي حماس معجبيها وأثارت توقعات بحصد جوائز الأوسكار، بعد إطلاق العرض الرسمي لفيلمها الجديد على نتفليكس “ماريا”، الذي تؤدي فيه دور أسطورة الأوبرا ماريا كالاس، والذي يتناول الأيام الأخيرة لحياة كالاس في باريس خلال السبعينيات. بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل”.

وبعد عرض المشاهد العاطفية والمؤثرة من الفيلم، توافد عشاق جولي على منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن إعجابهم الشديد بأدائها.

وكتب أحد المستخدمين على منصة “إكس”: “لا أستطيع الانتظار لمشاهدة هذا الفيلم! أعلم أن أداء أنجلينا جولي سيذهلني. الأوسكار في طريقه إليها”.

وفي تغريدة أخرى، ناشد مستخدم الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم السينمائية بإعطاء جائزة الأوسكار لأنجلينا جولي على أدائها لدور ماريا كالاس. بينما كتب آخر مازحا: “لم أشاهد العرض بعد، لكنني أخطط لحملة أنجلينا جولي للأوسكار من الآن!”.

الفيلم، الذي يُنتظر عرضه في دور السينما في نوفمبر المقبل قبل أن يبدأ بثه على نتفليكس في ديسمبر، يروي قصة ماريا كالاس التي اعتزلت الأضواء في باريس، بعد حياة مليئة بالشهرة والاضطرابات، ويهدف إلى إعادة تخيل الأيام الأخيرة للمغنية الشهيرة، حيث تواجه هويتها وحياتها المضطربة.

يذكر أن ماريا كالاس توفيت في باريس عام 1977 عن عمر يناهز 53 عاماً إثر أزمة قلبية.

وحصدت أنجلينا جولي سابقا جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “Girl, Interrupted” الذي صدر عام 1999، كما رُشحت لجائزة أفضل ممثلة عن فيلم “Changeling” عام 2008، لكنها خسرت لصالح الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار عن دورها في فيلم “La Vie en Rose”.

وإلى جانب الأوسكار، فازت جولي بعدة جوائز أخرى، بما في ذلك ثلاث جوائز غولدن غلوب، وجائزتان من نقابة ممثلي الشاشة، وجائزة توني.

ما جعلها قريبةً من تحقيق حلم EGOT، وهو الإنجاز الذي يجمع بين الفوز بجوائز إيمي وغرامي وأوسكار وتوني، والذي حققه 21 شخصا فقط حتى الآن.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى