جينيفر لورانس تنتظر مولودها الثاني من كوك ماروني

في مقابلة مع مجلة “فوغ”، أمس الأحد، كشفت الممثلة الأميركية جينيفر لورانس (34 عاماً) وزوجها كوك ماروني (40 عاماً)، أنهما ينتظران مولودهما الثاني. 

وشاركت مجلة “فوغ” الخبر في مقال عبر موقعها ومنشور عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، أرفقته بتعليق: “تهانينا لجينيفر لورانس! ستستقبل الممثلة الحائزة على جائزة “الأوسكار” طفلها الثاني من زوجها الفنان كوك ماروني”.

لورانس وماروني تزوجا في تشرين الأول (أكتوبر) عام 2019، ولديهما ابن اسمه “ساي” (2 سنتان)، رحّبا به في شباط (فبراير) 2022.

وفي مقابلة مع مجلة “Interview Magazine” في حزيران (يونيو) 2023، أشادت لورانس بزوجها، قائلة إنه “أعظم أب في العالم بأسره”.

وأضافت: “لذلك عندما أعمل، لا أشعر بالذنب أكثر من الشعور بالذنب المعتاد الذي ينتابني كل يوم، ذنب الوالدين طوال اليوم”.

كما تحدثت نجمة فيلم “Hunger Games” بالتفصيل مع الممثلة كاميرون دياز عن صعوبات تربية طفل أثناء العمل في هوليوود، موضحةً أنها أصبحت أكثر انتقائية في اختيار مشاريعها بعدما استقبلت “ساي” عام 2022.

وأشارت لورانس في ذلك الوقت إلى قلقها من تصوير الباباراتزي لها بعد الإنجاب، قائلة: “كنت متوترة للغاية عندما كنت حاملاً. كنت أتعرض للتصوير من قبل المصورين، وكنت أقول لنفسي: “كيف لن أفقد أعصابي على هؤلاء الرجال عندما يلتقطون صورة لطفلي؟”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى