صور .. رهف محمد تأسر القلوب بجمالها في أحدث جلسة تصوير

لم تمر إطلالة رهف محمد الأنيقة مرور الكرام عند الجمهور، فالممثلة الكويتية تصدرت اهتمام المتابعين على منصة “إ‘كس” بعدما نشرت جلسة تصوير جديدة أجرتها حديثاً.

رهف محمد تتألق في أحدث جلسة تصوير

شاركت رهف محمد سلسلة صور بإطلالتين مختلفتين، استطاعت بهما أن تأسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

رهف اختارت في أحدث إطلالاتها خلال جلسة التصوير، سروالا أسود اللون ونسقته مع قميص باللون الأبيض ووضعت لمسة عصرية لإطلالتها من خلال إضافة ربطة عنق من لويس فيتون باللونين الأبيض والأحمر، ونسقت معها سترة باللون الأسود وحذاء أحمر اللون.

88c652a7-c3cc-424a-b235-c23db35c7ae5

اعتمدت الفنانة في إطلالتها تسريحة شعر متموجة وماكياج دافئ أظهر عينيها السوداوين.

وانهالت التعليقات المشيدة بإطلالتها الأنيقة على “إنستغرام” وعلى منصة “إكس”، وشارك المستخدمون صورها، فعلق أحدهم: هي دائماً في القمة، وغردت أخرى كاتبةً: مو قادرة أتخطاها، في إشارة إلى إطلالة رهف.

وفي إطلالتها الثانية، اعتمدت الممثلة الكويتية اللون الأسود حصراً، فارتدت تنورة سوداء مع سترة باللون نفسه وكسرت كلاسيكية إطلالتها بحذاء أحمر اللون.

2852a293-1af9-41fc-a9b1-c2ed3ddfebb2

بعد تعليقات المتابعين التي تصدرت الترند على منصة “إكس”، عبّرت رهف عن سعادتها وقالت في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل: هذه جلسة التصوير التي كنت أنتظرها، وقاعدة أخطط لها من زمان والحمدالله طلع زي متل ما أنا كنت أبي بالظبط.

كما أنها لم تبخل على متابعيها بعبارة “أحبكم” التي غردت بها على حسابها في منصة “إكس”، تعبيراً عن شكرها لجمهورها الذي لم يبخل بدوره عليها بعبارات المحبة والإشادة.

وبعيداً عن جلسة التصوير، تستعد رهف محمد للمشاركة في مهرجان دبي للتسوق في يناير/كانون الثاني المقبل، وذلك من خلال عرض مسرحية “أبراكدابرا 2″، في أوبرا دبي في عرضين يومي 4 و5 يناير/ كانون الثاني 2025.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى