ناعومي كامبل تفتتح مشروعاً جديداً في دبي.. إليكم التفاصيل

أعلنت عارضة الأزياء الشهيرة، ناعومي كامبل، ورائد الأعمال الشهير في مجال الأزياء عمر كاماني، عن إطلاق مشروعهما الجديد “KC Global Partnerships”، وهي وكالة للمواهب والشراكات، من المقرر أن تفتتح مقرها الرئيس في دبي.

ناعومي كامبل تطلق وكالة مواهب خاصة بها

69fc4de5-dea3-40d4-9e77-f7a7bb3a1ba1

وفق موقع “ديلي ميل البريطاني”، من المقرر افتتاح المقر الرئيس للوكالة في نهاية سبتمبر 2024، وسيكون موقعه إستراتيجيًّا في دبي.

وأوضحت ناعومي “54 عامًا”، أن دبي أصبحت مركزًا عالميًّا للمواهب والعلامات التجارية والابتكار، فطوال مسيرتها المهنية، شهدت قوة العلاقات الهادفة في دفع النجاح وخلق الفرص.

أهداف وكالة المواهب الخاصة بناعومي كامبل

27b761e2-8b3d-4f25-9bf6-6b249fe8f861

تهدف الوكالة إلى إحداث ثورة في مجال المواهب والتعاون مع العلامات التجارية في الشرق الأوسط وخارجه، من خلال اعتماد نهج شامل لتحفيز الابتكار والثقافة من خلال الشراكات بين المواهب والعلامات التجارية، والمشاهير، وقادة الصناعة والخبراء.

وكشف كاماني، الذي أسس متجر التجزئة عبر الإنترنت PrettyLittleThing، عن خطط الوكالة في مقابلة حصرية مع “أرابيان بيزنس” في شهر فبراير/شباط الماضي. في ذلك الوقت، أوضح أنه يشعر بوجود فرصة لسد بعض الفجوات في عالم إدارة المواهب الحالي، وأنه في حين سعت العديد من البلدان في المنطقة إلى جذب المواهب، ووقعت معهم على صفقات كبيرة، إلا أنها غالبًا ما كانت “معاملاتية”.

وأصدر كاماني بيانًا يؤكد فيه أن هناك إمكانات هائلة لتحويل الكيفية التي تتفاعل فيها المواهب والعلامات التجارية في دبي، وفي جميع أنحاء المنطقة.

وأضاف: رؤيتنا تتجاوز تسهيل المعاملات المجردة، لقد تم تصميم منصتنا لتعزيز الشراكات الأصيلة طويلة الأمد، وخلق قيمة حقيقية لجميع المعنيين.. لا تقتصر شراكات كيه سي العالمية على ربط الناس، بل إنها تتعلق بتعزيز نظام بيئي تعاوني من شأنه أن يشعل شرارة الابتكار، ويغذي توسع الأعمال، ويعزز التبادل الثقافي في جميع أنحاء دبي وخارجها.

وستنضم إلى الثنائي إيمي سيمون كشريكة ومديرة للعلاقات العامة والمواهب، حيث عبَّرت عن سعادتها، قائلة: أنا متحمسة للغاية للانضمام إلى عمر ونعومي في مشروعهما التجاري الجديد المثير.

كما ستنضم سفينة حسين كشريكة، وتتولى دور مدير الشراكات، وقالت: أنا سعيدة بالتعاون مع نعومي، وكذلك لم شملي مع عمر وأيمي.. كانت الإمارات العربية المتحدة مجزية للغاية بالنسبة لي على المستوى المهني والشخصي، ولا أطيق الانتظار حتى تسهم KC Global Partnerships في هذه المنطقة الديناميكية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى