صورة طفولية نادرة للأميرة ديانا تجمعها بشقيقها ووالدتهما

على الرغم من وفاتها منذ عام 1997، أي ما يقارب الـ 27 عاماً، إلا أن اسم الأميرة الراحلة ديانا لا يزال حياً ويتم تداوله، بل وإن صورها يتم تداولها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا وتتناقل أخبارها وأسرارها المواقع الإخبارية العالمية.

صورة عائلية نادرة للأميرة ديانا تجتاح السوشيال ميديا

وبالعودة إلى الوراء سنوات عديدة، شارك تشارلز سبنسر، البالغ من العمر 59 عاماً، الشقيق الأصغر للأميرة ديانا، لمحة نادرة من طفولتهما، حيث نشر عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة بالأبيض والأسود- يعود تاريخها لأواخر الستينيات- لنفسه وديانا بجانب بعضهما البعض يبتسمان، بينما في الخلف والدتهما؛ فرانسيس شاند كيد وهي تبتسم أيضاً.

تُظهر الصورة تشارلز الصغير وهو يقف على أرجوحة بجوار ديانا، بينما كانت والدتهما تمسك به من الخلف.

وأرفق تشارلز سبنسر مع الصورة تعليقاً جاء كالتالي: “أنا وأمي وديانا، عام 1967. كنت سأبلغ الثالثة، وديانا الخامسة أو السادسة. أحب مدى سعادة كل واحد منا”. وفي التعليق أيضاً، شارك تشارلز معلومة عن لقب طفولته، حيث كتب: “في هذه المرحلة من حياتي، أطلقت عليّ والدتي لقب “Buzz” لأنها رأتني أمتلك طاقة لا نهاية لها مثل نحلة سعيدة ومشغولة”.

أسرة الأميرة ديانا قبل زواجها من الملك تشارلز

كانت الأميرة ديانا وتشارلز إثنين من بين خمسة أبناء ولدوا لفرانسيس وجون سبنسر. لديهما شقيقتان أكبر منهما؛ السيدة سارة ماكوركوديل والليدي جين فيلوز، وكان لديهما أيضاً أخ أكبر؛ جون سبنسر، الذي توفي بعد وقت قصير من ولادته عام 1960.

وُلد سبنسر- خال الأمير ويليام والأمير هاري- في لندن عام 1964 بعد ميلاد ديانا بثلاث سنوات، وبعد طلاق والديه في عام 1969- أي بعد عامين من التقاط الصورة- حصل والده جون سبنسر على الحضانة الوحيدة لجميع أطفال سبنسر الأربعة.

عاشت سارة وجين حياة خاصة نسبياً منذ وفاة ديانا في عام 1997، بينما كان تشارلز، المؤلف والمؤرخ ومضيف البودكاست، حامياً قوياً لإرث ديانا.

تشارلز سبنسر من المقرر أن تصدر مذكراته القادمة، ” A Very Private School” 12 مارس، وسوف تقدم سرداً مباشراً للقسوة التي واجهها عندما كان يذهب إلى مدرسة داخلية عندما كان صبياً صغيراً.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى