اليمن :يحيى صالح يتهم حزب الاصلاح بالوقوف وراء جريمة مسجد دار الرئاسة بصنعاء

خاص / وكالة دفّاق نيوز للانباء / اتهم يحيى محمد عبدالله صالح حزب الإصلاح  بالوقوف وراء جريمة جامع النهدين التي استهدفت الرئيس اليمني آنذاك علي عبدالله صالح وعدد من قيادات الدولة .

وقال يحيى صالح في منشور له بمناسبة الذكرى الـ”12″ للجريمة   مرت 12 سنة على استهداف رؤساء الجمهورية والنواب والوزراء وعدد من قادة الدولة مدنيين وعسكريين ومن أسرة الزعيم الرئيس الشهيد علي عبدالله صالح في الجريمة الارهابية لتفجير جامع دار الرئاسة في 3 يونيو حزيران عام 2011م والتي نفذها  حزب الاصلاح ممثلا  بأولاد عبدالله حسين الأحمر والخائن المدعو علي محسن الأحمر ” .

وأضاف : ” لقد أثبتت الاحداث ان الجماعات والتيارات الدينية ابعد ماتكون عن الدين والاخلاق والقيم التي تدعيها وان القتل والتدمير واشاعة الفوضى والكراهية بين الناس من أهم منجزاتها “.

وتابع قائلا فبدلا من انشاء صروح التعليم يتم تشييد المقابر في كل ارجاء الوطن ، ورغم العداء فيما بينها الا ان التخادم قائم فيما بينهم

وقال أن اطلاق سراح جماعة  الحوثي العنصرية للارهابيين من حزب الاصلاح  المتهمين بارتكاب الجريمة الارهابية لتفجير جامع دار الرئاسة الا احد الدلائل لهذا التعاون بين القتلة حسب تعبيره .

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى