جوني ديب يسخر من محاكمة الشهيرة.. ويصفها بـ”مسلسل تلفزيوني”

تطرق النجم الأمريكي جوني ديب، للحديث عن معركته القضائية مع طليقته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، خلال مؤتمر صحفي عقد على هامش “مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي” في إسبانيا.

جوني ديب يشبه حياته بالرسام أميديو موديلياني

ووصف نجم فيلم “قراصنة الكاريبي” تجربة قاعة المحكمة بأنها “مسلسل تلفزيوني”، حيث أدلى بهذا التعليق في أثناء التفكير في أوجه التشابه بينه وبين الفنان الإيطالي أميديو موديلياني، الذي أخرج فيلماً سينمائياً يتناول قصة حياته بعنوان “Modi − Three Days on the Wing of Madness”.

وفي فيديو نشره موقع “هوليوود ريبورتر” عبر حسابه في منصة “إنستغرام”، أشار ديب إلى أنه ارتبط شخصيًا بموضوع الفيلم وقصة الفنان الإيطالي أميديو موديلياني، وقال ضاحكًا: لكل منا قصته. بالتأكيد، يمكننا القول إنني مررت بعدد من الأشياء هنا وهناك. لكن، كما تعلمون، أنا بخير.

2360a9ca-9a1b-495f-9dd4-cfa928e36f42

وأضاف ديب “أعتقد أننا جميعًا مررنا بعدد من الأحداث في النهاية، ربما لم تتحول قضيتك إلى مسلسل تلفزيوني، أعني متلفز في الواقع”، في إشارة إلى محاكمته بتهمة التشهير في فيرجينيا عام 2022، والتي بثت كافة تفاصيلها مباشرة على الهواء لملايين الأشخاص يوميًا

واستطرد ديب الذي تحول إلى مخرج، قائلًا: لكننا جميعًا نمر بما نمر به، وتلك الأشياء التي نستطيع أن نعيشها ونتذكرها ونستخدمها، هذه هي إنجازاتك. لا تنساها أبدًا”.

ويُشار إلى أن فيلم “Modi” مأخوذ عن مسرحية دينيس ماكنتاير “موديلياني”، وهو من بطولة ريكاردو سكامارشيو، الذي يجسد دور الرسام والنحات أميديو موديلياني، الذي عمل في باريس، واختلط بأمثال بابلو بيكاسو، ودييجو ريفيرا، وجان كوكتو.

قضية جوني ديب وآمبر هيرد

82b4a7bb-1e9f-45a8-ae4b-40f6fcf1e514

يذكر، أن جوني ديب قام بمقاضاة زوجته السابقة آمبر هيرد عام 2019، مدعيًا أنها شوهت سمعته بنشرها مقال رأي في صحيفة “واشنطن بوست” عام 2018، قالت فيه إنها كانت ضحية للعنف المنزلي دون تسميته تحديداً.

ومنحته هيئة محلفين في فرجينيا، في عام 2022 أكثر من 10 ملايين دولار كتعويضات، بعد ستة أسابيع من الشهادات التي تمت مشاهدتها على نطاق واسع، والتي شهد خلالها الطرفان والشهود حول الإساءة المزعومة على مدار زواجهما الذي استمر 15 شهرًا.

وفي ديسمبر 2022، وافق الزوجان السابقان على تسوية في قضية التشهير، حيث دفعت هيرد لديب مليون دولار تعهد بالتبرع بها للأعمال الخيرية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى