حقيقة الخلافات بين أحمد السبكي ومحمد سعد

تردّدت خلال الساعات الماضية معلومات تفيد بوجود خلافات بين المنتج أحمد السبكي، والفنان محمد سعد، صاحب الشخصية الشهيرة في السينما المصرية بعنوان “اللمبي”، وذلك بسبب تعاقده مع منتج غيره على تقديم فيلم جديد بعنوان “دكتور عدوى”، سوف يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات، بعدما قدّم آخر مشاريعه السينمائية “الكنز”، في العام 2019.

البداية كانت عندما أعلن المنتج محمد الرشيدي، تعاقده مع محمد سعد، والمخرج وائل إحسان، على تقديم فيلم كوميدي جديد بعنوان “دكتور عدوى”، لتنتشر بعدها تصريحات على لسان السبكي، يكشف فيها عن أنهما تعاقدا معه قبل عيد الفطر لتقديم فيلم جديد، ما أشار إلى احتمال وجود خلافات بينهما، بخاصة لو كان هو الفيلم الذي تعاقد عليه.

السبكي أوضح في تصريحات خاصة حقيقة خلافه مع سعد، إذ أشار إلى أن هناك سوء فهم لحديثه، فمن المؤكّد أن الفيلم الذي سيقدّمه سعد، مع الرشيدي، مختلف عن الذي تعاون معه عليه، مؤكّداً طيب العلاقة بينهما، وأمنيته في أن يستعيدا النجاحات التي حققها معه في مجموعة كبيرة من الأفلام أشهرها “اللمبي” و”اللمبي 8 جيجا”.

سعد ابتعد بالفعل عن السينما منذ 5 سنوات، حيث كانت آخر أعماله الجزء الثاني من فيلم “الكنز”، وشارك في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم: محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن.

حقق الجزء الأول من الفیلم نجاحاً في شباك التذاكر، كما حصد 8 جوائز من مهرجان جمعیة الفیلم، والمهرجان القومي للسینما المصریة ومهرجان السینما العربیة.

وخلال السنوات الخمس الماضية، تنوّع نشاط سعد ما بين الدراما والمسرح، حيث قدّم مسرحية “علي بابا” في العام الماضي، والمسلسل الإذاعي “كرم الخير مبسوط”، ومسرحية “اللمبي في الجاهلية”في العام 2021، ومسلسل “إكس لانس” في العام الماضي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى