ميتوما وأدينغرا ينضمان لقائمة مصابي برايتون

يتوقع روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون، غياب الجناحين كاورو ميتوما وسيمون أدينغرا لمدة تتراوح بين 4 و6 أسابيع.

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، عانى ميتوما من مشكلة في الكاحل خلال تعادل الفريق 1-1 مع كريستال بالاس الأسبوع الماضي، في حين تعرض أدينغرا لإصابة في أوتار الركبة خلال اللقاء الذي جرى على ملعب «سيلهيرست بارك».

وأصبح ميتوما وأدينغرا أحدث المنضمين لقائمة مصابي الفريق، الذين يصل عددهم إلى 10 لاعبين؛ حيث يفتقد برايتون خدماتهم خلال لقائه مع ضيفه توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس.

من جانبه، قال دي زيربي: «غداً لدينا ما يقرب من 10 مصابين، ربما 8، لكن اللاعبين (الآخرين) لن يتمكنا من بدء المباراة».

وأضاف مدرب برايتون: «ميتوما هو واحد منهم. سوف نفقد كاورو لمدة ستة أسابيع على أكثر تقدير».

وتابع: «فيما يتعلق بأدينغرا، أعتقد أنه يحتاج إلى أربعة أو خمسة أسابيع (للتعافي)… غداً، لن يوجد ميتوما أو أدينغرا».

وأصبحت مشاركة الدولي الياباني ميتوما محل شك في كأس أمم آسيا التي تنطلق في 12 يناير (كانون الثاني) المقبل، في حين أن مشاركة الإيفواري أدينغرا في كأس الأمم الأفريقية التي تفتتح في اليوم التالي غير مؤكدة.

وسيخوض برايتون، صاحب المركز التاسع بترتيب الدوري الإنجليزي حالياً، مواجهة توتنهام أيضاً من دون أنسو فاتي وطارق لامبتي وآدم ويبستر وسولي مارش وخوليو إنسيسو وجويل فيلتمان.

وربما يكون الظهير الأيسر بيرفيس إستوبينان، الذي لم يشارك منذ 9 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ولاعب الوسط آدم لالانا، جاهزين فقط للمشاركة على مقاعد البدلاء في المباراة التي تقام على ملعب (أميكس).

وأشار دي زيربي إلى أن «مشاركة فريقه ببطولة الدوري الأوروبي ربما أسهمت في زيادة قائمة الغائبين الطويلة».

وأوضح مدرب برايتون في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): «كان هناك الكثير من الإصابات هذا الموسم، لم نكن محظوظين لأن إصابات مارش وبيرفيس إستوبينان وإنسيسو وميتوما، لم تكن عضلية».

واختتم دي زيربي حديثه قائلاً: «ربما ندفع ثمن اللعب كل أسبوع ثلاث مرات».

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى