رنا رئيس طالبة جامعية مع “أولاد حريم كريم”

تواصل الفنانة المصرية رنا رئيس تصوير مشاهدها في فيلم “أولاد حريم كريم”، وتجسد خلال الأحداث دور طالبة جامعية تعيش قصة حب مع الفنان تيام قمر، الذي يظهر بدور طالب جامعي أيضا، وهذا العمل هو جزء ثان لفيلم “حريم كريم” الذي عرض منذ 18 عاما وحقق نجاحا كبيرا، حيث بدأ فريق العمل تصوير الفيلم منذ شهر مايو الماضي.

الفيلم بطولة مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال نجد رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، وآخرين، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

وتدور أحداث “حريم كريم” حول كريم (مصطفى قمر) المتزوج من جيجى (ياسمين عبدالعزيز) التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة بالبعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضًا دون قصد.

وتعيش رنا حالة من الانتعاش الفني في الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل ما بين الدراما والسينما، حيث تواصل رئيس تصوير فيلم “المكلكعين”، مع أحمد فتحي ومحمد كيلاني، وميس حمدان، وآخرين.

والعمل الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي من تأليف أحمد عثمان وإخراج حسن البلاسي، كما تنتظر عرض مسلسل “نصي التاني” من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح، ومن المفترض عرضه بعد موسم الصيف وبالتحديد بعد عيد الأضحى. وتستعد الممثلة المصرية في سبتمبر القادم  لتصوير الجزء الثالث من مسلسل “موضوع عائلي”.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى