عمال قتلوا صاحب مزرعة وقطعوه بمنشار

في جريمة مروعة هزت شمال العراق، أقدم عمال “أجانب” على قتل صاحب مزرعة يعملون فيها ثم تقطيعه بواسطة منشار، ورميه في بئر عميقة بالمزرعة.

وقال مصدر أمني في مدينة زاخو، إن “بلاغاً تلقته الشرطة يفيد باختفاء صاحب مزرعة منذ يومين، بعدما ذهب للعمل في مزرعته، إلا أنه لم يعد، حيث تم تشكيل فريق عمل للتحري ومتابعة القضية”.

وأضاف أن “المحققين وجدوا بعضاً من آثار دم في إحدى زوايا المزرعة، مما أثار شكوكاً بمقتله، فعملت على البحث الدقيق ليتبين وجود آثار دماء وقطع من اللحم في قعر البئر في المزرعة”.

 وبيّن أن “الضحية تم تقطيعه بواسطة منشار من قبل عمال اثنين، يحملون إحدى الجنسيات الأجنبية، وثم رميه داخل البئر لإخفاء جثته، ومنحهم وقتاً لمغادرة المدينة”، مؤكداً أن “القوات الأمنية عممت أوصاف الجناة في عموم البلاد وتجري عملية بحث للقبض عليهم”.

وطالب مواطنون من منطقة الحادث بالقبض على الجناة وإنزال أقصى العقوبات بحقهم، كون الضحية ترك خلفه ثلاثة أطفال صغار في السن، وهو المعيل الوحيد لهم.

وتصاعدت معدلات الجريمة في العراق بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية، الأمر الذي يعزوه خبراء إلى تدهور الحالة المعيشية، فضلاً عن انتشار المخدرات بشكل كبير.

ودائماً ما تُجري وزارة الداخلية العراقية عمليات أمنية في عموم البلاد بهدف البحث عن مطلوبين وتحقيق ضربات استباقية؛ لتقليل نسبة الجريمة المنظمة في البلاد.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى