فليك: ليفاندوفسكي أفضّله على ميسي ورونالد وهو الأفضل في آخر 10 سنوات

حرص هانزي فليك، مدرب فريق برشلونة، على الإشادة بنجم فريقه روبرت ليفاندوفسكي، واصفًا إياه بأنه الأفضل في الـ10 سنوات الماضية، متجاهلًا بذلك الثنائي ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، وكريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي.

وكان برشلونة فاز بهدف نظيف سجله روبرت ليفاندوفسكي، على حساب نظيره خيتافي، في اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس الأربعاء، في الدوري الإسباني.

ونجح البلوغرانا بفضل هدف من مهاجمه البولندي في الوصول إلى 21 نقطة من 7 انتصارات متتالية، في مستهل رحلته بالدوري الإسباني.

وقال فليك في تصريحاته عقب المباراة: “ليفاندوفسكي هو أفضل قلب هجوم في العالم في السنوات العشر الأخيرة”.

وأضاف: “وظيفته هي اللعب في الأمام وتسجيل الأهداف، وهو يفعل ذلك، بكل بساطة”.

وتابع: “لست مندهشًا على الإطلاق من مستواه، لقد سجل 6 أهداف، ونحن نعلم أنه قادر على الأداء بشكل جيد للغاية. نحن بحاجة إلى أن يكون اللاعبون هناك من أجله، وأن يكونوا قادرين على التسجيل”.

وسجل ليفاندوفسكي هدفًا ضد خيتافي للمرة الأولى في المواجهة الرابعة أمامه، ليصبح الفريق التاسع عشر من أصل 22 واجهها في الليغا الذي يسجل ضده.

وعن المباراة، قال فليك: “الفوز في 7 مباريات أمر مثالي، لكن علينا القيام ببعض الأشياء بطريقة أفضل، كانت عقلية الفريق أمس جيدة للغاية، بالنسبة لي إنها نقطة بداية جيدة للتحسن”.

وأشار: “قيل لي إن المباريات أمام خيتافي تكون هكذا دائمًا، وإنهم فريق جيد للغاية في الدفاع، لكنني فخور جدًّا بلاعبي فريقي والطريقة التي قاتلوا بها لمدة 95 دقيقة”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى