أنشيلوتي: إندريك يملك الموهبة التي يحلم بها أي مهاجم

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إن المهاجم الشاب إندريك يتمتع بمواهب فريدة تجعله مختلفًا عن الجميع، وذلك بعد أن سجل اللاعب البرازيلي الهدف الأخير في الفوز 3-1 على شتوتغارت في دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي بعدما أصبح إندريك (18 عامًا) أصغر لاعب في ريال مدريد يسجل في أي مسابقة دولية رسمية “يمكنه القيام بأشياء لا يمكن لأحد تخيلها”.

وفي الوقت بدل الضائع، انطلق إندريك في هجمة مرتدة سريعة في ملعب “سانتياغو برنابيو” وأطلق تسديدة من مسافة 30 مترًا في شباك شتوتغارت.

وأضاف أنشيلوتي: “يتمتع بالموهبة التي يحلم بها أي مهاجم من خلال الفاعلية والحسم. يتمتع بمهارات خاصة لم أرها من قبل. يجيد التسديد ويتمتع بسرعة كبيرة.

“تحلى إندريك بالشجاعة؛ لأنها كانت الكرة الأخيرة في المباراة. كان الحل الأفضل هو الاستفادة من وجود ثلاثة لاعبين ضد واحد، مع وجود فينيسيوس ورودريغو على الأطراف، لكنه تصرف جيدًا رغم أنه ربما كان الحل الأكثر تعقيدًا”.

وأبدى أنشيلوتي رضاه عن بداية فريقه في مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، رغم سيطرة شتوتغارت على المباراة في وقت مبكر وصناعة العديد من الفرص التي أجبرت تيبو كورتوا حارس ريال مدريد على القيام بسلسلة من التصديات الرائعة.

وأشار أنشيلوتي: “إذا كان هناك من يعتقد أن الفوز بالمباريات أمر سهل فهو مخطئ. دربت فِرقًا في أكثر من 200 مباراة بدوري أبطال أوروبا، ولا أتذكر مباراة واحدة دون معاناة.

“لا أحد يعرف أفضل من ريال مدريد كيفية الفوز بدوري أبطال أوروبا رغم المعاناة. ما زلنا نحاول إيجاد أفضل نسخة لنا”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى