دليل قاطع ينسف خلاف بيلينغهام مع مبابي ورودريغو (فيديو وصورة)

رد جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد الإسباني، على الأنباء التي أثيرت مؤخرًا حول وجود خلافات بينه وبين بعض زملائه وتحديدًا كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريغو.

وفاز ريال مدريد على شتوتغارت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واستهل ريال مدريد مشواره للدفاع عن لقبه القاري بالفوز على ملعبه على حساب الفريق الألماني بعدما سجل كيليان مبابي وأنطونيو روديغر وإندريك ثلاثية للفريق الإسباني، بينما أحرز دينيز أونداف هدف الضيوف.

 وقال بيلينغهام في تصريحاته عقب اللقاء “لقد رأيت على وسائل التواصل الاجتماعي أنهم يحاولون خلق شيء سلبي بيني، وبين مبابي، ورودريغو وفينيسيوس، والحقيقة الوحيدة هي أننا أصدقاء جيدون للغاية داخل وخارج الملعب”.

وعلق بيلينغهام على صورة نشرها رودريغو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام قائلاً “الحمقى فقط ينسون R” إشارة إلى النجم البرازيلي الموهوب.

وجاءت رسالة اللاعب الإنجليزي إلى بعض الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام وآخرها صحيفة “ماركا” التي تشير إلى هجوم ريال مدريد برمز MVB إشارة إلى مبابي وفينيسيوس وبيلينغهام.

a3827bcd-6721-47b7-aea2-b32b7b7dc3b9

وشهدت مباراة شتوتغارت لقطة رائعة بعدما حصل ريال مدريد على ضربة جزاء، وتنازل الثنائي فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي الذين سددا الضربات في المباريات الماضية عن التسديد وذهبا بالكرة إلى بيلينغهام ليسدد ضربة الجزاء قبل أن يلغيها الحكم بعد مراجعة الفيديو.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى