تين هاغ يكشف سر إبقاء كاسيميرو على مقاعد البدلاء أمام ساوثهامبتون

كشف إريك تين هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، السبب وراء عدم الدفع بلاعبه البرازيلي كاسيميرو أساسيا في مواجهة ساوثهامبتون، في المواجهة التي تجمع الفريقين، اليوم السبت، بالدوري الإنجليزي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على ساوثهامبتون في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب كريستيان إريكسن في وسط الملعب على حساب كاسيميرو، كما يشارك أماد ديالو في في التشكيل الأساسي.

وتلقى كاسيميرو انتقادات عنيفة من الجماهير والإعلام والخبراء بعد مباراة ليفربول الماضية بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وظهر البرازيلي بمستوى سيئ للغاية كلف مانشستر يونايتد اهتزاز شباكهم من قبل غريمهم التاريخي على ملعبهم “أولد ترافورد” قبل التوقف الدولي.

وشرح تين هاغ قراره استبدال نجم مانشستر يونايتد المتعثر بالمخضرم كريستيان إريكسن في مواجهة ساوثهامبتون.

وفي حديثه لشبكة TNT Sport، قال تين هاغ: “لدينا فريق ونقدم الكثير من المباريات، وسيشارك، وأنا مقتنع بذلك”.

وعن اختيار إريكسن المفاجئ، أضاف: “لقد قدم أداء جيدًا في مدة ما قبل الموسم، وفي التدريبات قدم أداء جيدًا للغاية. لذا استحق أن يبدأ”.

وتابع: “أنه من أصحاب الخبرة وهذه ليست المرة الأولى، أعتقد أنه يجيد التعامل مع الانتقادات والضغوط وعليه التغلب على الأمر، لكن هذا أمر طبيعي في الحياة”.

وعن التعاقد مع أوغارتي وإمكانية الاعتماد عليه، أشار: “في ناد مثل مانشستر يونايتد يجب أن يكون لديك أكثر من لاعب في كل مركز، لأنك تنافس على أكثر من بطولة في الموسم”.

وأتم: “ولذا، علينا أن نكون مستعدين جيدًا من أجل النجاح، والمنافسة بين اللاعبين أمر طبيعي وصحي للغاية في الأندية الكبيرة”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، في حين يحتل ساوثهامبتون المركز الـ19 دون رصيد من النقاط.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى