فيديو .. محمد صلاح يمنع أرنولد من استفزاز جمهور مانشستر يونايتد

تدخل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لمنع زميله ترينت ألكساندر-أرنولد من استفزاز جماهير مانشستر يونايتد، بعد المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، في الدوري الإنجليزي.

وتمكن فريق آرني سلوت من تحقيق فوز ساحق على مانشستر يونايتد، يوم الأحد، بثلاثية نظيفة بفضل تألق لويس دياز ومحمد صلاح.

وبعد المباراة، سخر مدافع ليفربول ألكساندر-أرنولد، الذي أُلْغِي هدفه خلال المباراة بداعي التسلل، من مشجعي الفريق المنافس أثناء مغادرته الملعب.

وفي مقطع فيديو ظهر على منصة “X”، شوهد أرنولد وهو يشير بعلامة “الثلاثة” – مشيرًا إلى عدد الأهداف التي سجلها ليفربول.

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا يبتسم ابتسامة عريضة أثناء سيره في موقف السيارات في ملعب أولد ترافورد قبل صعوده إلى حافلة فريق ليفربول.

وتوجه صلاح إلى أرنولد لمحاولة منعه من استمرار استفزازه لجماهير “الشياطين الحمر”، وأخذ الثنائي يضحك في طريقه للصعود إلى الحافلة.

وسيكون مشجعو ليفربول سعداء برؤية أرنولد بمعنويات عالية بعد المباراة، خاصة بعد المخاوف السابقة بشأن توتر علاقته مع المدرب آرني سلوت.

وقد بدا النجم الإنجليزي محبطًا عندما اُسْتُبْدِل في الدقيقة الـ 72 من فوز ليفربول 2-0 على برينتفورد على أرضه، حيث اُسْتُبْدِل الظهير الأيمن أيضًا ضد إيبسويتش تاون.

ونظرًا لأن ألكساندر-أرنولد دخل في العام الأخير من عقده، هناك الكثير من عدم اليقين بشأن مستقبله على المدى الطويل مع ليفربول.

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى