كاظم الساهر: أم أولادي نسميها القديسة.. وبكيت البارحة لهذا السبب

سيطل الفنان العراقي كاظم الساهر على جمهوره في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم الجمعة المقبل، في حفل جماهيري سيقدم فيه أهم أغانيه القديمة والحديثة.

وقبل حفله المنتظر، حلَّ القيصر ضيفًا في لقاء مقتضب في برنامج “صباح الخير يا عرب”، تطرق فيه للحديث عن ألبومه الجديد، وما تعنيه له أم أولاده، وسر أغنيته “بيانو”، وغيرها من الأمور.

89ccfac4-0cae-45ef-9e9a-653de73c5a24

مرحلة الاكتئاب

خلال حديثه، تطرَّق الفنان العراقي للحديث عن دخوله في حالة اكتئاب، نتيجة جائحة كورونا، وخسارته لبعض المقربين منه.

وأوضح الساهر أنه استطاع التغلب على هذه المرحلة بمساعدة مجموعة من أصدقائه الأطباء، الذين وقفوا إلى جانبه خلال هذه المرحلة، فضلًا عن إيمانه العميق بالله تعالى، الذي عزز عزيمته وقوته، وأعاده إلى العمل مجددًا.

وكشف الساهر أنه أصبح من السهل عليه البكاء في الفترة الحالية، حتى إنه ذرف الدموع قبل يوم من لقائه الإعلامي، حيث كان جالسًا بمفرده يتذكر بعض الأمور التي أثرت فيه.

أم أولاده

تحدث الساهر عن طليقته وأم أولاده، التي وافتها المنية قبل سنوات، مشيرًا إلى أنه يعتبرها الإنسانة الوفية في حياته، قائلًا: أم أولادي كانت وفيّة في صداقتها لي حتى آخر لحظة في عمرها، وفيّة في الدعوات. ونحن في البيت نسميها القديسة.

ألبومه “مع الحب”

أما عن ألبومه الأخير “مع الحب”، فقد كشف الساهر أنه كان خائفًا من طرحه حتى اللحظات الأخيرة؛ بسبب احتوائه على كم هائل من الحزن والدراما، فضلًا عن تخوفاته من تغيُّر الذائقة السمعية للشباب، وتفضيلهم الألوان الجديدة من الموسيقى على اللون الكلاسيكي الذي يقدمه.

وعن أكثر الأغاني التي أثرَّت به، كشف أن أغنيته “لا تظلميه” أثارت داخله الكثير من المشاعر أثناء تسجيلها في الاستديو.

وكشف الفنان سرًّا أخفاه عن أغنيته “بيانو”، إذ أوضح أنها كانت في الأصل للملحن ميشيل فاضل، إذ تواجدا معًا بمنزله في إسبانيا من أجل البدء في تسجيلها، لكن الملحن هشام نياز سمعها وطلب منه الحصول على فرصة تلحينها، ليوافق على طلبه بعد استئذان فاضل.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى