لاروسي تحيي حفلات في لبنان ومصر

الفنانة العالمية تستعد مع العازف والمنتج الموسيقي ميشال فاضل لإحياء سلسلة حفلات فنية في مصر.

 تحرص الفنانة العالمية من أصور مغربية لاروسي السفر إلى لبنان كل سنة بسبب حبها الشديد له. وهذا العام افتتحت الموسم الصيفي من خلال إطلاق أغنية بعنوان “بيد مي ذي سايم“ في شهر يونيو الماضي، من أجل السلام العالمي ووحدة الشعوب وتحدثت عن رسالة العمل في العديد من المقابلات والحوارات الأعلامية.

أحيت لاروسي حفلا كامل العدد في أحد النوادي الليلية في ضبية، وتستعد حاليًا لاحياء العديد من الحفلات في الفترة المقبلة بين مصر ولبنان.

وتستعد لاروسي مع العازف والمنتج الموسيقي ميشال فاضل لإحياء سلسلة حفلات فنية في مصر، ضمن عرض مسرحي فريد من نوعه يجمع بين العالمية وجزور لاروسي العربية.

ومن أجل الظهور بأبهى حلّة، اختارت لاروسي التعاون مع مصممين لبنانيين من اجل تصميم فساتين مميزة وخاصة بإطلالاتها المقبلة والتي تمكنها والغناء والرقص بانسيابية، فحملت توقيع  أحمد حامد والمصمم فضل جابر وذلك نظرا لحبها  لأفكارهما وإبداعهما.

ومن جانب آخر، لاحظ المتابعون التشابه بين فستان لاروسي وميريام فارس الأزرق الذي ارتدته فارس في كليب المونديال حيث كانت لاروسي قد ارتدته سابقًا في فيديو كليب أغنيتها “كات  أند ماورس”.

بين التجدد والإبهار لاروسي تعيش نشاطًا كبيرًا في مسيرتها المهنية وتفتح آفاقًا جديدة نحو مصر وتتوق لملاقاة جمهورها هناك. كما أنها تستعد لإطلاق أغنيتها المصرية الجديدة قريبًا.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى