صور .. أغرب الفنادق النائية في العالم.. تجربة سفر استثنائية للعظماء

عندما يفكر المسافرون الأكثر ثراءً وتميزًا في العالم في قضاء عطلة ما، غالبًا ما تنجرف عقولهم إلى موقع ناءٍ ومعزول، يوفر لهم الخصوصية.

وتأخذ بعض الفنادق، هذا المفهوم إلى أقصى الحدود، من حيث كونها تقع في أماكن بعيدة جدًا لا يمكن الوصول إليها إلا بالطائرة أو القارب أو غيرها من الوسائل غير التقليدية والمغامرة من وسائل النقل.

وفيما يلي، قائمة بأبعد الفنادق النائية المعروفة في العالم، والتي تنطبق عليها هذه المواصفات، بحسب موقع “ذا لكشري ترافل إكسبرت”.

فندق SONEVA KIRI

في القائمة التي ضمت أبعد 5 فنادق نائية على مستوى العالم، يأتي فندق SONEVA KIRI في تايلاند.

ويقع فندق Soneva Kiri، في منطقة نائية ولكن يمكن الوصول إليه إلا برحلة طيران مدتها ساعة واحدة من بانكوك على متن طائرة الفندق الخاصة، في مكان منعزل على جزيرة كوه كود، رابع أكبر جزيرة في تايلاند، ولكنها الأقل سكانًا، في خليج سيام.

وتم بناء فيلات الفندق الرائعة – والتي تعد من بين أكبر الفيلات في العالم – على سفوح التلال المغطاة بالغابات المطيرة القديمة وتطل على المياه الفيروزية لساحل الجزيرة.

ويتم منح الضيوف عرباتهم الخاصة للوصول إلى الشاطئ الخاص والمذهل المظلل بأشجار جوز الهند.

جانب من فندق SONEVA KIRI

فندق NIMMO BAY

يقول موقع “ذا لكشري ترافل إكسبرت”، إن الغابات المطيرة الساحلية النائية الممتدة على مد البصر، وحلقة من الجبال المغطاة بالثلوج التي تلتقي بشاطئ خليج واسع وهادئ، ستكون أول نظرة لك عند وصولك بطائرة هليكوبتر إلى فندق Nimmo Bay النائي.

الفندق يقع في كولومبيا البريطانية، وهي مقاطعة تقع في أقصى غرب كندا بين المحيط الهادئ وجبال الروكي، ولا يمكن الوصول إلى فندق Nimmo Bay إلا عن طريق الجو أو الماء، ويعتبر الوصول إلى هناك جزءًا من مغامرة زيارته.

ويقع المنتجع على بعد 20 دقيقة بالطائرة المروحية أو بالطائرة العائمة من ميناء هاردي على الطرف الشمالي النائي لجزيرة فانكوفر.

جانب من فندق SONEVA KIRI

فندق EXPLORA RAPA NUI

تقع جزيرة إيستر، التي تشتهر بتماثيل مواي العملاقة التي تنتشر على الجوانب العشبية لبركان خامل، في وسط المحيط الهادئ، في منتصف الطريق تقريبًا بين أمريكا الجنوبية وبولينيزيا الفرنسية.

الجزيرة تضم أحد أبعد الفنادق عن مناطق الحضر في العالم وهو فندق، Explora Rapa Nui، والذي يقع في مكان هادئ حيث يمكن رؤية أسرار الجزيرة النائية وعزلتها عن العام.

وتقع جزيرة إيستر على بعد خمس ساعات بالطائرة من أقرب مطار، إما مطار سانتياغو في تشيلي أو تاهيتي، ويتم خدمة كلا المسارين من قبل خطوط لاتام الجوية.

جانب من فندق SONEVA KIRI

فندق MIAVANA BY TIME + TIDE

فندق Miavana by Time + Tide هو فندق فاخر ومن أبرز فنادق العالم النائية، حيث يقع في جزيرة Nosy Ankao البعيدة، وهي جزء من أرخبيل مكون من خمس جزر قبالة شمال شرق مدغشقر.

وتحيط بمنتجع الفندق، الشعاب المرجانية النابضة بالحياة والعجائب البحرية المذهلة للمحيط الهندي، ويتكون من 14 فيلا فقط مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم تمتد على طول الشواطئ الغربية البيضاء النقية للجزيرة، ولا يمكن الوصول إليه سوى عن طريق طائرات الهيلكوبتر الخاصة التابعة للفندق.

جانب من فندق SONEVA KIRI

فندق ECHO BY WHITE DESERT

يستحق فندق Echo Camp الواقع في القارة القطبية الجنوبية، والذي تديره شركة White Desert، لقبه باعتباره أبعد مخيم فاخر على هذا الكوكب.

الفندق في تصميمه مستوحى من رواد الفضاء وعصر استكشاف الفضاء، ويوفر Echo وصولاً حصريًا إلى المناطق الداخلية التي نادرًا ما تُرى في القارة البيضاء.

لا يمكن الوصول إلى الفندق إلا عبر رحلة مدتها 5 ساعات من مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا، مما يجعل الضيوف يستمتعون بضوء النهار اللامتناهي للدائرة القطبية الجنوبية.

والرحلة تكون إما بواسطة طائرة جلف ستريم G550 خاصة أو طائرة إيرباص A340، مع مرافقة موظفي شركة White Desert للضيوف على طول الطريق من كيب تاون إلى القارة القطبية الجنوبية.

جانب من فندق SONEVA KIRI

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى