تن هاغ: لا أخشى الإقالة وإدارة يونايتد تدرك معاناتنا من الإصابات

قال إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، إنه لا يخشى الإقالة من منصبه في نهاية الموسم، مشدداً على وجود تفاهم بينه وبين إدارة النادي.

وتعرّض يونايتد للخسارة الـ13 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد هزيمة ثقيلة 4 – صفر بملعب كريستال بالاس، الاثنين الماضي، ليحتل المركز الثامن قبل استضافة المتصدر آرسنال بعد غدٍ (الأحد) في أولد ترافورد.

ويسعى فريق تن هاغ لإنقاذ موسمه بالفوز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام جاره مانشستر سيتي يوم 25 من الشهر الحالي؛ لكن حتى هذا لا يضمن بقاء المدرب الهولندي في الموسم المقبل.

وأقيل مواطنه لويس فان غال في 2016 بعد التتويج بالكأس نفسها، لكن تن هاغ قال للصحافيين، الجمعة، إن الإدارة «تدرك الأسباب» وراء مستوى الفريق هذا الموسم.

وأضاف: «يوجد تفاهم مشترك بيننا، يمكن إدراك أننا لعبنا بـ32 خط دفاع مختلفاً، فقدنا ثمانية من قلوب الدفاع، اعتمدنا على 13 ثنائياً مختلفاً في قلب الدفاع، لا يوجد لدينا أي ظهير أيسر، عندما يحدث هذا الكم الكبير من الإصابات سينعكس على النتائج سلبياً».

وأقرّ تن هاغ بأنه «ليس سعيداً» بنتائج الموسم الحالي، لكنه يتحلى بالواقعية بسبب الإصابات العديدة بتشكيلته.

ويسيطر الملياردير جيم راتكليف على عمليات كرة القدم في مانشستر يونايتد حالياً بعد استحواذه على 27.7 في المائة من أسهم النادي منذ مطلع 2024؛ لذا سيكون المسؤول عن قرار بقاء أو رحيل تن هاغ.

وقال مدرب أياكس أمستردام السابق: «لست منشغلاً برغبة الإدارة في استمراري أو رحيلي، أعمل على تطوير فريقي وهذه هي وظيفتي».

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى