فلومينينسي يعلن التعاقد مع سيلفا قادماً من تشيلسي

سيعود المدافع المخضرم تياغو سيلفا إلى البرازيل وينتقل إلى فريقه طفولته فلومينينسي بعقد لمدة عامين بعد انتهاء تعاقده مع تشيلسي الشهر المقبل، ليستمر في الملاعب وعمره 41 عاماً على الأقل.

وأعلن فلومينينسي عودة تياغو سيلفا إلى فريق طفولته، حيث بدأ مسيرته هناك لاعباً شاباً هناك، كما لعب بين صفوفه خلال الفترة 2006-2008، قبل أن يخوض مسيرة رائعة في أوروبا مع ميلان وباريس سان جيرمان وتشيلسي.

ويبلغ تياغو سيلفا من العمر 39 عاماً، لكنه لا يزال يلعب بشكل منتظم مع تشيلسي رغم واقع معاناة الفريق اللندني في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأعلن المدافع البرازيلي الشهر الماضي أنه سيرحل عن تشيلسي بعد نهاية عقده هذا الموسم، وثارت تكهنات حول عودته إلى بلاده، قبل أن يتأكد الأمر بإعلان رسمي اليوم الثلاثاء.

وقال فلومينينسي إن تياغو سيلفا سيكون بوسعه اللعب مع الفريق بدءاً من العاشر من يوليو (تموز)، عندما يفتح باب الانتقالات الصيفية في البرازيل.

وخاض تياغو سيلفا 146 مباراة مع العملاق البرازيلي وسجل 14 هدفاً، وقضى مسيرة رائعة في ميلان على مدار ثلاث سنوات قبل أن يصبح أيقونة في سان جيرمان ويلعب هناك ثمانية مواسم، ثم انضم إلى تشيلسي في 2020 بهدف البقاء لموسم واحد لكنه استمر أربع سنوات.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى