هالاند يكذب «تقارير مدريد» بشأن مانشستر سيتي

كذب النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي بعض التقارير القادمة من العاصمة الإسبانية مدريد، بشأن مستقبله مع الفريق السماوي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، خاصة من العاصمة مدريد، أشارت في وقت سابق إلى عدم شعور المهاجم النرويجي بالسعادة في مانشستر سيتي.

وأشارت هذه التقارير إلى تفكير هالاند في مغادرة مانشستر سيتي وتحديدا صوب ريال مدريد في الصيف المقبل، بسبب عدم شعوره بالسعادة في إنجلترا.

لكن هالاند كذب هذه التقارير بطريقة غير مباشرة، قائلا: “أنا رجل كرة قدم، من السهل أن تأتي العائلة من النرويج، قريبة جدًا، من هنا”.

وتابع: “أحب المشاعر الإيجابية من المشجعين عندما أقابلهم، المزاح، الشعب الإنجليزي بشكل عام يحب المزاح، نحن متشابهون في النرويج، نحب المزاح”.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “الناس يروننا في الشوارع، أنصار مانشستر يونايتد، نمزح مع بعضنا البعض”.

وأردف: “أنا أحب ذلك إذا كنت في المتجر، يمكنني أن أمزح مع الناس وهذا أمر لطيف”.

وأتم: “لقد استغرق الأمر أشهرًا لاستيعاب الموسم الماضي لأنه كان طويلًا جدًا، وخضنا العديد من المباريات، الآن أصبحنا أكثر تركيزًا ونحن قادمون، أريد إعادة بعض الأشياء التي فعلناها الموسم الماضي”.

يذكر أن هالاند لعب دورا حاسما في تحقيق مانشستر سيتي للثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضي المتمثلة في الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى