تن هاغ: الكاميروني أونانا حارس يونايتد سيلعب أمام ويغان

قال إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد الخميس «إن الحارس أندريه أونانا سيكون متاحا لمباراة ويغان أثليتيك بالدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم» وذلك عقب محادثات لتأجيل رحيله للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

ووفقا لوكالة «رويترز»، يلعب يونايتد مع ويغان المنتمي للدرجة الثالثة الاثنين المقبل، وتخوض الكاميرون مباراة ودية يوم الثلاثاء أمام زامبيا قبل أن تبدأ البطولة أمام غينيا في 15 يناير (كانون الثاني).

وقال تن هاغ للصحافيين «نتحدث إلى الاتحاد الكاميروني. والمحادثات الآن بناءة».

وأضاف «لا أعرف حتى الآن ما إذا كان أونانا سيكون متاحا لتوتنهام، لكنه سيكون هنا لمباراة ويغان». حيث يستضيف يونايتد، الذي يحتل المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق تسع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس في 14 يناير.

وواجه يونايتد مباريات مثيرة في فترة عيد الميلاد حيث تغلب على أستون فيلا 3 – 2 بعد عودة مذهلة قبل هزيمة مخيبة 2 – 1 أمام نوتنغهام فورست أبقت الضغط على تن هاغ بعد استحواذ مجموعة إنيوس التابعة لجيم راتكليف على يونايتد.

وقال المدرب الهولندي «أجرينا مناقشات وأتوقع أن نصل إلى تفاهم. لديهم أفكار جيدة وعلينا أن نرى ما يمكننا الاستفادة منه».

وأضاف «إنه من السابق لأوانه توقع تغييرات كبيرة في الفريق بعد دخول الملاك الجدد. علينا أن نمنحهم الوقت والفرصة. لقد جاءوا للتو لتقديم أنفسهم».

يشار إلى أن يونايتد، الذي خرج من أوروبا وكأس الرابطة، فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة آخرها في 2016.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى