ديوكوفيتش: سأكون بخير قبل بدء بطولة أستراليا المفتوحة

يتوقع نوفاك ديوكوفيتش أن يعود بكامل لياقته قبل بطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأسبوع المقبل بعدما حرمته إصابة في المعصم من تقديم أفضل مستوياته خلال الخسارة 6 – 4 و6 – 4 أمام أليكس دي مينو، الأربعاء.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، تجرع ديوكوفيتش هزيمته الأولى في أستراليا منذ 6 سنوات؛ حيث قاد دي مينو الفريق المضيف للفوز 2 – صفر على صربيا في دور الثمانية لكأس يونايتد للتنس للفرق المختلطة.

وقال ديوكوفيتش، الذي خضع لعلاج في معصمه لليوم الثاني على التوالي، في مؤتمر صحافي: «كنت أعلم أنه ربما لن أكون جاهزاً بنسبة مائة في المائة من الناحية البدنية والنفسية والذهنية في الأسبوع الافتتاحي للموسم، كما لم أتوقع ما حدث أيضاً. ولم أكن في مستواي لكن كان مجرد أحد تلك الأيام التي لم أشعر فيها بأنني في أفضل حال بالملعب، وكان خصمي يلعب بشكل جيد جداً».

ومع ذلك، بدا اللاعب الفائز بلقب أستراليا المفتوحة 10 مرات متفائلاً بشأن التغلب على إصابة المعصم قبل أول بطولة كبرى هذا الموسم.

وقال ديوكوفيتش: «لأكون صادقاً، أعتقد أنني سأكون بخير. إصابة المعصم كان لها تأثير كبير، خاصة على الضربات الأمامية والإرسال، لكن لدي متسع من الوقت. وأعتقد أن لدي ما يكفي لإعداد نفسي بالشكل المناسب قبل بطولة أستراليا المفتوحة».

وأضاف: «الموقف ليس غريباً بالنسبة لي، ليس أمراً غير مألوف. فقد مررت بهذا النوع من المواقف مرات عدة وأعرف ما يجب عليّ فعله مع فريقي لأصل للاستعداد الكامل، وآمل ألا أتعرض للإصابة هذه المرة».

وتابع: «هذا ما سنعمل عليه، لجعل جسدي في حالة مناسبة والحالة الأمثل على أمل أن أتمكن من تقديم أداء على مستوى مرتفع طوال بطولة أستراليا المفتوحة بأكملها».

وتقام بطولة أستراليا المفتوحة 2024 في الفترة من 14 إلى 28 يناير (كانون الثاني) الحالي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى