رئيس بايرن ميونيخ: نسعى للفوز بأكبر عدد من الألقاب في 2024

قال رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، هربرت هاينر، إنه يستهدف تحقيق مزيد من الألقاب في عام 2024، وذلك في رسالة تضمنت ترجمة بلغة الإشارة لجماهير النادي من الصم والبكم لتهنئتهم بعيد الميلاد واحتفالات الكريسماس.

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، نقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) رسالة هاينر لجماهير النادي والتي قال فيها: «نريد أن نحقق مزيداً من الألقاب في عام 2024، بالنسبة لفريق كرة القدم للرجال والسيدات وفريق كرة السلة هدفنا المعلن هو التتويج بالدوري».

وأضاف رئيس بايرن ميونيخ: «أما في دوري أبطال أوروبا، فكل شيء ممكن بالنسبة لفريقي الرجال والسيدات، أما في كرة السلة فنتطلع للوصول إلى أبعد مكانة في بطولة (يوروليغ)». وأضاف هاينر: «سيبذل نادي بايرن ميونيخ كعادته قصارى جهده من أجل أن تكون له الكلمة الأخيرة في المنافسة على الألقاب. لقد أثبت فوزنا بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للرجال في 2023 أنه بإمكانك أن تحصل على المكافأة في النهاية ما دمتَ لا تستسلم».

وكان بايرن ميونيخ قد تُوج بلقب الدوري في الموسم الماضي بفضل هدف سجله اللاعب الشاب جمال موسيالا في الدقيقة 89 من مباراة كولون، لينتزع الفريق البافاري اللقب مستفيداً من تعادل منافسه بوروسيا دورتموند مع ماينز في الجولة الأخيرة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى