هداف العالم في 2023.. الحظ يمنع هاري كين من تخطي هالاند

صنع هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، الحدث في 40 ثانية فقط خلال مواجهة مقدونيا الشمالية بتصفيات يورو 2024.

وحلَّ المنتخب الإنجليزي ضيفا على مقدونيا الشمالية ضمن منافسات الجولة العاشرة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وجلس هاري كين على مقاعد البدلاء، حيث لم يبدأ أساسيا في التشكيل الذي أعلنه المدرب جاريث ساوثجيت.

وشارك كين في المباراة كبديل للمهاجم أولي واتكينز بالدقيقة الـ58 من عمر اللقاء.

واحتاج صاحب الـ30 عاما إلى 40 ثانية فقط من نزوله كبديل لإدراك التعادل لمنتخب إنجلترا بعدما كان الفريق الضيف متأخرا في النتيجة بهدف إينيس بردهي لاعب مقدونيا الشمالية في الدقيقة الـ41.

وجاء الهدف في الدقيقة الـ59 بعد تحويل ركلة ركنية أرسلها فيل فودين داخل شباك أصحاب الأرض.

هاري كين قائد منتخب إنجلترا

واحتسب موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “يويفا” الهدف لصالح كين في البداية، لكنه أجرى تعديلا بعد ذلك باحتساب الهدف لياني أتاناسوف لاعب مقدونيا الشمالية بالخطأ في مرماه بعدما ارتطمت الكرة به قبل أن تعانق الشباك.

وحرم ياني أتاناسوف بذلك منافسه كين من مواصلة سلسلته التهديفية بعدما تمكن من زيارة شباك منافسيه خلال الثماني مباريات السابقة، سواء مع منتخب إنجلترا أو بايرن ميونخ.

من هو هداف العالم 2023؟

ويملك كين في رصيده 48 هدفا في العام الحالي حتى الآن، متساويا مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي في صدارة الهدافين.

ويتواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي في المركز الثالث برصيد 46 هدفا، بالتساوي مع كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان الذي لديه نفس الرصيد، لكنه سيلعب مساء الثلاثاء ضد اليونان.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى