إصابة تير شتيغن.. هل يعود نوير لحراسة منتخب ألمانيا؟

تلقى المنتخب الألماني صدمة قوية بقيادة مدربه الجديد جوليان ناغلسمان، بعد إصابة حارسه الأساسي مارك أندريه تير شتيغن، مساء يوم الجمعة.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، تعرض تير شتيغن للإصابة ومغادرة معسكر “المانشافت” على أن يعود إلى فريق برشلونة الإسباني لتلقي العلاج اللازم.

وقال ناغلسمان في تصريحات أبرزتها صحيفة “بيلد” الألمانية: “تير شتيغن يعاني من إصابة في الظهر وتم استبعاده من المعسكر الحالي”.

وأضاف: “اللاعب سيعود إلى برشلونة لتلقي العلاج، ولسوء الحظ لن يتواجد معنا في المباراتين المُقبلتين”.

وكان ناغلسمان أكد في وقتٍ سابق أنه سيعتمد على تير شتيغن في مركز حراسة المرمى بشكل أساسي، رغم تعافي الأسطورة الألماني مانويل نوير قبل فترة قليلة.

هل يعود نوير لحراسة مرمى ألمانيا؟

تحوم الشكوك حول علاقة نوير بالمدرب الألماني الشاب، الذي سبق وأن عمل معه في بايرن ميونخ وحدثت بينهما أزمة بعدما تسبب الحارس المخضرم في رحيل مدرب الحراس عن الفريق.

تصريحات ناغلسمان مع وجود تير شتيغن في الفترة الأخيرة، تبرهن على وجود حارس برشلونة في التشكيل الأساسي لحراسة “المانشافت” خلال الفترة المُقبلة.

وتعافى نوير من إصابة دامت 350 يوما وعاد للمشاركة مع بايرن ميونخ في آخر 5 مباريات وظهر بمستوى جيد، ولكن رغم ذلك لم يتم استدعاؤه لتمثيل المنتخب الألماني خلال المعسكر الحالي.

ومن الممكن أن تنهي إصابة تير شتيغن الأزمة بين نوير وناغلسمان، خاصة وأنه قد يحتاجه لحراسة عرين المنتخب الألماني في الفترة المقبلة.

ويستعد منتخب ألمانيا لخوض مباراتين وديتين ضد تركيا والنمسا خلال يومي 18 و21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في إطار الاستعداد لاستضافة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى