الأغلى في تاريخه.. الدوري السعودي يحدد سعر برونو فرنانديز

حدد الدوري السعودي للمحترفين سعر التعاقد مع البرتغالي برونو فرنانديز، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليكون أغلى لاعب في تاريخه.

ويواصل مسؤولو الدوري السعودي للمحترفين مساعيهم لدعم المسابقة بأفضل نجوم العالم، بعد ضم مجموعة من أفضل لاعبي العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تفاصيل عرض الدوري السعودي لبرونو فرنانديز

وحسبما كشف موقع “Fichajes” الإسباني، فإن مانشستر يونايتد سيتلقى عرضا ضخما بقيمة 100 مليون يورو (87 مليون جنيه استرليني) من الدوري السعودي، من أجل الحصول على خدمات برونو فيرنانديز في نهاية الموسم.

وتشير التقارير إلى أن ممثلين عن صندوق الاستثمارات العامة السعودي سيجرون محادثات مع لاعب الوسط البرتغالي ووكلائه من أجل مناقشة إمكانية انضمامه إلى المسابقة.

ويملك صندوق الاستثمارات العامة السعودي حصص الأغلبية في أكبر 4 أندية بدوري روشن، وهي الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

وحال موافقة مانشستر يونايتد على هذا العرض، سيكون برونو فرنانديز أغلى لاعب في تاريخ الدوري السعودي، متفوقا على البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي ضمه الهلال من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو.

ماذا قدم برونو فرنانديز مع مانشستر يونايتد؟

ويعد برونو فرنانديز (29 عاما) أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني الهولندي إيريك تين هاغ في صفوف مانشستر يونايتد.

ووصل النجم البرتغالي إلى أولد ترافورد في عام 2020 قادمًا من سبورتنج لشبونة في صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون جنيه استرليني، مع العلم أنه يرتبط بعقد مع النادي حتى عام 2026.

وسجل برونو 68 هدفًا وقدم 57 تمريرة حاسمة في 201 مباراة لعبها بقميص “الشياطين الحمر” في جميع المسابقات حتى الآن.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى