أنشيلوتي يكشف موقف بيلينغهام من كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

تجاهل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تشكيل برشلونة قبل الكلاسيكو المرتقب بين الفريقين.

ويحل ريال مدريد ضيفا على برشلونة في كلاسيكو الأرض عصر غد السبت في قمة منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويعاني برشلونة من غيابات عديدة بين صفوفه، وقد يفقد خدمات كل من روبرت ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونغ وجول كوندي بيدري ورافينيا، رغم مشاركتهم في المران الأخير بشكل مفاجئ.

ورغم ذلك، رفض أنشيلوتي الكشف عمّا إذا كان مندهشا من عودة لاعبي برشلونة المصابين، حيث قال عن التشكيل المتوقع لبرشلونة: “لا أعلم، لم أنظر إلى ذلك الأمر، الشيء المهم بالنسبة لي هو أن يلعب جود بيلينغهام، ومن ثم أقرر التشكيل الأفضل للفريق”.

وأكد أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي أن جود بيلينغهام نجم الفريق سيلعب غدا في مواجهة برشلونة بعدما تعافى من الانزعاجات التي عانى منه خلال مباراة سبورتنغ براغا البرتغالي في دوري الأبطال، التي انتهت بفوز الريال 1-2.

جود بيلينغهام

وعن غياب فلورنتينيو بيريز رئيس ريال مدريد عن الكلاسيكو بعد التغريدة التي نشرها نائب متحدث برشلونة، ميكيل كامبس، عن فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الملكي، أوضح أنشيلوتي: “كل ما يقرره الرئيس هو لصالح النادي”.

ومنح أنشيلوتي الأفضلية لفيرلاند ميندي للمشاركة في مركز الظهير الأيسر بدلا من لاعب الوسط إدواردو كامافينغا، موضحا: “ميندي لديه أفضلية للمشاركة في المباراة لأنه حصل على راحة في المباراة الماضية بدوري أبطال أوروبا”.

وعن كيفية تعامله مع اللاعبين الذي يغيبون عن المشاركة مثل لوكا مودريتش بعدما أبدى انزعاجه من جلوسه كبديل، أوضح أنشيلوتي: “كل لاعب محترف ولا يطلب التوضيحات بشأن عدم مشاركته”.

وأنهى المدير الفني لريال مدريد تصريحاته عن الكلاسيكو قائلا: “لا يوجد فريق مرشح على الإطلاق، ربما يصل أحد الفريقين بشكل أفضل من الآخر، لكن في هذه الحالة كلانا يصل بشكل جيد، ستكون مباراة مذهلة وآمل أن يتمكن المشجعون من الاستمتاع بها”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى