“رفض المال السعودي”.. مانشستر يونايتد يحاول ضم أمرابط في ساعات الميركاتو الأخيرة

دخلت فترة الانتقالات الصيفية ساعاتها الأخيرة، في وقت يسعى فيه نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لحسم صفقة لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط.

واستعرض تقرير موقع “مانشستر إيفننغ نيوز”، الجمعة، بالفعل الأرقام المتاحة أمام لاعب فيورنتينا حال انضمامه إلى النادي الإنكليزي، الذي يسعى لدعم خط وسطه في ظل منافسات عديدة تنتظره، على رأسها الدوري المحلي وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف التقرير أن رقم (4) المفضل للاعب المغربي يظل متاحًا أمامه، وقد يرتديه حال إتمام الصفقة في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات التي تنتهي في أغلب أوروبا بعد ساعات وحتى منتصف الليل (السبت).

من جانبه، أشار الصحفي الرياضي الشهير، فابريزيو رومانو، إلى أن أمرابط “رفض عروضًا كثيرة، من بينها أندية سعودية قدمت أموالا سخية، وانتظر 70 يومًا من أجل الانضمام ليونايتد”.

وتابع عبر حسابه على فيسبوك: “لو تمت الصفقة، آمل أن يظهر مشجعو يونايتد حبهم لسفيان”.

وسبق أن أظهر كل من أتلتيكو مدريد الإسباني وميلان الإيطالي اهتمامًا قويًا بالحصول على خدمات أمرابط، وسط منافسة شرسة من بعض الأندية السعودية لجذب اهتمام نجم خط وسط منتخب “أسود الأطلس”، بحسب موقع “فوتبول إيطاليا” الرياضي.

وسبق أن أشارت شبكة “راي سبورت” الإيطالية إلى أن مانشستر يونايتد، الملقب بالشياطين الحمر، قد توصل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية مع أمرابط، من خلال عرض مضاعفة راتبه الحالي.

وقالت إن فيورنتينا يطالب بـ 30 مليون يورو (أكثر من 32 مليون دولار) كحد أدنى لبيع جوهرته.

ولدى أمرابط (27 عاما) عقدا مع فيورنتينا حتى يونيو 2024، مع خيار تمديده لعام آخر.

ولعب الدولي المغربي دورا كبيرا في حصول أسود الأطلس على المركز الرابع في مونديال قطر العام الماضي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى