تقرير: نيمار يجري الكشف الطبي ويقترب من الهلال السعودي

اقترب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار جونيور، من الانتقال لنادي الهلال السعودي، في أعقاب تقارير عن خضوعه للكشف الطبي قبل إتمام الصفقة.

وذكرت مجلة “ذي أثليتك”، الإثنين، أن اللاعب البرازيلي يجري الكشف الطبي قبل إتمام انتقاله إلى الهلال بعقد يمتد لعامين، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن قيمة الانتقال تقترب من 100 مليون دولار.

ونقلت شبكة “إي إس بي إن” الأميركية عن مصادر، أن نيمار “أنهى اتفاقه على الشروط الشخصية للانضمام للنادي السعودي”، الذي ضم لصفوفه نجوما بارزين هم السنغالي خاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرازيلي مالكوم دي أوليفييرا.

وكانت وكالة فرانس برس، قد كشفت، الأحد، أن باريس سان جرمان “سيفقد خدمات نيمار هذا الصيف، “أنه سيرحل على الأرجح إلى السعودية”.

ونقلت الوكالة عن مصدر، أن البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما، يتفاوض حاليا مع أحد الأندية السعودية “والذي يتعين عليه بعد ذلك التوصل لاتفاق مع باريس سان جرمان”، مؤكداً بذلك ما كشفته، الأحد، صحيفة “ليكيب” الرياضية عن تقدم الهلال السعودي بعرض لنجم برشلونة السابق.

وأضاف مصدر آخر أن اللاعب “سيحصل على راتب كبير”.

وغاب نيمار عن افتتاح الدوري المحلي، السبت، حيث تعادل سان جرمان على أرضه مع لوريان من دون أهداف في مستهل حملة الدفاع عن لقبه، وذلك بداعي المرض بحسب ما قال النادي.

وكان نيمار قد انضم للنادي الباريسي عام 2017 في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، وحصد خلال 6 سنوات مع الفريق لقب الدوري 5 مرات، وحل وصيفا لبطل دوري أبطال أوروبا عام 2020.

وسبق لسان جرمان أن افترق هذا الصيف عن ميسي، الذي انتقل الى إنتر ميامي الأميركي، بعدما ارتبط اسمه بانتقال محتمل إلى الدوري السعودي، الذي أحدث “ثورة” في سوق الانتقالات هذا الصيف، بضمه مجموعة كبيرة من النجوم الكبار في الملاعب الأوروبية، مثل الفرنسيين كريم بنزيمة ونغولو كانتي والسنغالي ساديو مانيه والجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وفي أزمة أخرى للمدرب لويس إنريكي، لم يجدد نجم الفريق كيليان مبابي عقده مع الفريق الباريسي، وبذلك يرحل عن الفريق بشكل مجاني الصيف المقبل، وسط تقارير عن إتمام الاتفاق على الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى