صديق آخر لميسي “يستعد للانضمام إليه” في إنتر ميامي

رجّحت صحيفة ميامي هيرالد، أن الظهير الأيسر الإسباني، جوردي ألبا، سينضم إلى إنتر ميامي الأميركي، في الأيام المقبلة، حيث توصل إلى اتفاق مع النادي. 

وإذا تحقق ذلك فعليا، يكون الدوري الأميركي لكرة القدم، قد نجح في استقطاب ثلاثة من أشهر لاعبي كرة القدم، وسيكونون جميعا في نفس الفريق مرة أخرى، بعدما صنعوا سويا أفضل مواسم نادي برشلونة الإسباني.

وعاد قائد إسبانيا الحالي، ألبا، إلى برشلونة، في عام 2012، بعد ثلاثة مواسم في فالنسيا، ولعب مع ميسي حتى رحيل الأرجنتيني، في عام 2021.

وسينضم ألبا إلى كل من ميسي وسيرجيو بوسكيتس.

جوردي ألبا

ألبا، الذي خاض 459 مباراة مع برشلونة وفاز بـ 17 لقبا بالنادي، من المقرر أن يتم الإعلان عنه كلاعب جديد في إنتر ميامي إلى جانب زملائه القدامى في 16 يوليو، وفق الصحيفة.

وسيتعين على إنتر ميامي القيام ببعض التعديلات على الفريق من أجل استيعاب ميسي، حيث من المتوقع أن يغادر لاعب خط الوسط، رودولفو بيزارو، النادي في الأيام المقبلة لإفساح المجال للنجم الأرجنتيني.

وفي تصريح سابق، اعتبر مدرب نادي إنتر ميامي، الأرجنتيني خيراردو مارتينو، بأن مواطنه ميسي والإسباني المخضرم، سيرجيو بوسكيتس، لن يكونا في نزهة في ولاية فلوريدا، بل سيأتيان من أجل حصد الالقاب.

وقال مارتينو، الذي عين قبل أيام مدربا لإنتر ميامي، في مؤتمر صحفي: “غالبا ما يُشار إلى الولايات المتحدة وميامي بأنهما محطتان للإجازة، لكن ذلك ليس صحيحا، إنهما  هنا من أجل المنافسة”.

وخسر إنتر ميامي آخر سبع مباريات له في الدوري المحلي ويحتل المركز الأخير في المنطقة الشرقية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى