على “الرادار” السعودي.. الكرة الآن في ملعب نيمار

بات المهاجم البرازيلي، نيمار (31 عاما)، الذي انتقل إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة ضخمة، عام 2017، لا تزال الأغلى في تاريخ كرة القدم، على “رادار” نادي الهلال السعودي، حسبما أفاد موقع سي بي أس سبورتس.

وقال الموقع نقلا عن مصادر إن الهلال يجري اتصالات بمعسكر نيمار من أجل التوصل إلى اتفاق للانتقال إلى السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أنه أرسل، الجمعة، وفدا إلى باريس “لاختبار الوضع” معه.

ويشير التقرير إلى أن البرازيلي قد يكون على استعداد لصفقة مماثلة لصفقة، كريستيانو رونالدو، في النصر، التي بلغت قيمتهالاحوالي 215 مليون دولار سنويا لمدة موسمين، لكن الشبكة ذكرت أن الهلال على استعداد لدفع 48 مليون دولار لنيمار، مع العلم أن الفريق لم يشرع حتى الآن في إجراء مع باريس سان جرمان بشأن ذلك.

وذكر التقرير أن “الكرة الآن في ملعب” اللاعب البرازيلي ليقرر ما إذا كان يريد إنهاء مسيرته في أوروبا.

وقال موقع “غول” إن النادي الباريسي بات مستعدا لقبول خسارة مالية كبيرة ببيع اللاعب الذي اشتراه بنحو 238 مليون دولار في 2017، ولم يرق إلى المستوى المطلوب مؤخرا، وباتت تحوم الشكوك بشأن مستقبله بعد موسم آخر من الإصابات

وينتهي عقد نيمار مع نادي العاصمة الفرنسية، عام 2025، لكن اسمه طرح في موسم الانتقالات، منذ الصيف الماضي، ومع ذلك لم يكن هناك اهتمام كبير به.

وأفادت تقارير مختلفة بأنه لدى المارد الفرنسي ومهاجم منتخب السامبا رغبة مشتركة في إنهاء العقد بينهما.

وكشف موقع “غول”، في تقرير سابق، أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي فتح محادثات مع نيمار بشأن صفقة انتقال صيفية، مشيرا إلى أن ملعب “أولد ترافورد” هو الوجهة المفضلة للاعب.

وبعد فشل الهلال في إتمام صفقة الحصول على خدمات زميله في باريس سن جرمان، بطل العالم، ليونيل ميسي، كشف نيمار في مقابلة أنه كان يعلم مسبقا أن ميسي سيغادر باريس للتوقيع مع إنتر ميامي الأميركي، قبل أن يعلن بطل العالم ذلك لوسائل الإعلام، الأربعاء.

واختار ميسي، البالغ 35 عاما، المتوج بمونديال قطر، العام الماضي، المغادرة إلى ميامي في نهاية مسيرته على الأرجح، بدلا من العودة إلى ناديه السابق برشلونة، أو الانضمام إلى منافسه الكبير رونالدو في السعودية، مقابل صفقة خيالية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى