في وطنها.. أنس جابر تخوض “دورة الياسمين” الأولى

أكّد الاتحاد التونسي للتنس، الاثنين، مشاركة النجمة أنس جابر بدورة الياسمين المفتوحة الأولى من نوعها في البلاد، التي ستقام في محافظة المنستير الساحلية (شرق) مطلع أكتوبر المقبل.

وأكدت رئيسة الاتحاد التونسي للتنس، سلمى المولهي، لفرانس براس، مشاركة جابر المصنفة ثانيا عالميا، في الدورة التي تنطلق في الثالث من أكتوبر، وتستمر حتى التاسع منه، والبالغة جوائزها 250 ألف دولار أميركي.

ولم يُعلن رسمياً عن قائمة اللاعبات المشاركات في احدى دورات فئة الـ250.

وستلعب جابر (28 عاماً)، أو كما يلقبها التونسيون بـ”وزيرة السعادة”، على ملاعب المنستير، حيث وُلدت في مدينة قصر هلال الساحلية (شرق)، في 28 أغسطس 1994، في عائلة تتكوّن من شابين وفتاتين هي أصغرهم.

واستعادت جابر (28 عاما) وصافة التصنيف العالمي من الإستونية أنيت كونتافيت، بعد وصولها في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة إلى النهائي الكبير الثاني لها توالياً بعد ويمبلدون، قبل أن تخسر أمام البولندية إيغا شفيونتيك الأولى عالمياً، حيث كانت تسعى أن تصبح أول لاعبة أفريقية وعربية تحرز لقب بطولة كبرى.

وبدت جابر واثقة من أنها ستحصل على فرص أخرى للفوز بلقب احدى البطولات الأربع الكبرى للتنس غداة خسارتها نهائي فلاشينغ ميدوز، وحددت هدفها للعام المقبل باحتلالها “التصنيف الأول عالمياً”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى