أنشيلوتي يمنح كارفخال دورا جديدا في ريال مدريد

منح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، دورًا جديدًا للاعبه داني كارفخال، والذي يغيب عن الفريق لفترة طويلة جدا بسب الإصابة.

وخضع كارفخال لجراحة ناجحة، بعد إصابته بتمزق في اثنين من الأربطة وفي وتر بساقه اليمنى، وذلك بعد إصابته خلال مباراة فريقه ضد فياريال بالدوري الإسباني.

وأصيب كارفخال بالتواء في ركبته اليمنى بعد التحام مع لاعب وسط فياريال يريمي بينو في الوقت المحتسب بدل الضائع.

كارفاخال يبدأ مهام منصبه الجديد

يمارس كارفخال تدريبات تأهيلية الآن، تمهيدًا لعودته إلى الملاعب مرة أخرى، ولكن خلال تلك الفترة أعطاه أنشيلوتي مهمة جديدة.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا قالت فيه إن أنشيلوتي يريد الاستفادة من قوة شخصية كارفخال، وذلك بتعزيز الدور القيادي له داخل غرفة الملابس.

وأوضحت: “دور كارفخال الجديد هو أن يظل مع المجموعة، ويسافر مع الفريق خلال مباريات دوري أبطال أوروبا، لتقديم الدعم والثقة والخبرة لبقية اللاعبين”.

واختتمت: “هذا القرار يعكس ثقة أنشيلوتي في خبرة كارفخال وقدرته على التأثير الإيجابي على الفريق، خاصة في المباريات الحاسمة.. وبالفعل بدأ كارفاخال دوره الجديد في الفالديبيباس”.

وستكون أولى مهام كارفخال الجديدة، مع زملائه في ريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياغو برنابيو أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى