خاص / وكالة دفّاق نيوز للأنباء / قال الصحفي و المسؤول الإعلامي لمجلس شباب سبأ شاجع هصام بحيبح وهو من محافظة مأرب ان حزب الاصلاح سيطرت على ثروات المحافظة وتذهب الى جيوبهم بعيدا عن مصلحة مأرب وابنائها.
وقال بحيبح في سلسلة تغريدات على موقع “تويتر” :بالنسبة لمأرب على الجميع ان يعرف ان مأرب وكل مقدراتها مختطفة من قبل حزب الاصلاح ج الاخواني منذ تسع سنوات هذه هي الحقيقة ومن يقول غير ذالك يخدع نفسه.
واضاف : سيطروا على كل مقدرات مأرب وسخروها لصالحهم بعيدا عن مصلحة مأرب وابنائه
وتابع : كواحد من ابناء مأرب نطالب المجلس الرئاسي بالضغط من أجل الكشف عن مصير ايردات مأرب كم تبلغ يوميا والى اين تذهب وفي ماذا يتم صرفها.
واختتم بحيبح تغريدته قلاً : ايردات مأرب طوال عشر سنوات تذهب لصالح أشخاص وحزب وجماعة أما مأرب لها الأسم فقط.