معجبة تخاطر بحياتها و تقفز من الطابق الثاني للوصول للفنان الشامي

شهد حفل الفنان السوري عبد الرحمن فواز المعروف بـ”الشامي”، الذي أحياه في السويد، واقعة غير اعتيادية من معجبة أثارت ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وأعاد تصرفها الحديث عن مدى حماس جمهور الشامي، واستعدادهم للمخاطرة للوصول إليه، فيما تساءل بعضهم عن دور الإجراءات الأمنية في مثل هذه الحفلات.

معجبة تقفز من الطابق الثاني في حفل الشامي

تداول رواد “السوشيال ميديا”، مقاطع فيديو أثارت الجدل، تظهر فيها معجبة تقتحم مسرح حفل الشامي بطريقة غير متوقعة، إذ قفزت من منطقة مرتفعة داخل المسرح، يعتقد أنها من الطابق الثاني، في محاولة للوصول إلى الشامي، هذا التصرف أثار دهشة الحضور، وصدم الكثيرين؛ بسبب خطورة القفزة التي كادت تعرض حياتها للخطر.

وبدت المعجبة مصممة على معانقة الشامي، إذ تمكنت من تحقيق هدفها وسط تصفيق حار من الجمهور، ورغم القفزة الخطرة، نجت من دون إصابات تُذكر، ما جعل الموقف أكثر غرابة وإثارة للتعليقات على مواقع التواصل.

View this post on Instagram

A post shared by Dk Dakroub (@dkdakroub)

ولم يكن هذا الحدث الأول من نوعه بالنسبة لجمهور الشامي، إذ شهدت حفلته الأخيرة والسابقة منهم حالات اقتحام مشابهة من قبل معجبين، ولكن هذه الواقعة كانت الأكثر خطورة حتى الآن، وتراوحت ردود الفعل بين الإعجاب بشجاعة المعجبة واستنكار تهورها، وسط مطالبات بتشديد الإجراءات الأمنية في الحفلات لضمان سلامة الجميع.

وتعامل الشامي مع الموقف بروح مرحة، إذ استقبل المعجبة بعناق دافئ على المسرح، مؤكدًا على حبه ودعمه لجمهوره الوفي.

الشامي يتسبب بأزمة سير خانقة في ألمانيا

تسبب الحشد الضخم الذي تجمع حول مكان الحفل الذي أحياه الشامي في ألمانيا الأسبوع الماضي، في خلق ازدحام مروري خانق، إذ أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي حالة الفوضى المرورية التي اجتاحت مدينة دوسلدورف الألمانية، ما جعل الوصول إلى المكان صعبًا للغاية.

ولم تقتصر الأزمة على الازدحام فقط، بل أصبح الحفل محور الحديث على “السوشيال ميديا”، إذ شارك كثير من الحضور مقاطع فيديو توثق لحظات مختلفة من الحفل من زوايا متعددة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى