نهى عابدين في حوار مليء بالذكريات والأسرار مع منى الشاذلي

في حوار مليء بالذكريات والأسرار الخاصة بحياتها، حلّت نهى عابدين ضيفة على برنامج “معكم” مع منى الشاذلي  على قناة ON.

وخلال اللقاء، كشفت عن تفاصيل حياتها منذ الطفولة، وتجربتها مع معهد الفنون المسرحية الذي التحقت به بعد رفضها في البداية، بالاضافة الى كيفية اختيار أدوارها بعناية.

https://www.instagram.com/p/DA9FAFNoOsQ/?img_index=1

وعن بداية مشوارها الفني الذي بدأته مع مسلسل ونوس قالت أنها دخلت التمثيل من خلال بوابة معهد فنون مسرحية، ولم يكن لديها الخبرة عن أي شيء”.

وتابعت: “معملتش أي حاجة قبل الدراسة في المعهد، وحبيت أخذ الموضوع من المصدر، وقدمت مسلسل ونوس وأنا في المعهد، وكنت لسة مخلفة وابني كان عنده شهور”.

وأضافت : “تزوجت خلال دراستها في معهد فنون مسرحية، وخلفت ابنها وقت تصوير مسلسل ونوس.

نهى عابدين: يهمني الشغل القليل المهم

وفيما يتعلق بالأدوار التي تقدمها أكدت أنها لا تحب أن تحصر نفسها في دور معين ودائما ما تعتذر عن أدوار وحريصة على اختيار الأدوار بعناية “من الحاجات المهمة بالنسبة لي أني أبص في مشواري ألقى أدوار كتير مختلفة، وأنا مش مستعجلة ويهمني مش الشغل الكثير يهمني الشغل القليل المهم”.

وعبرت عن اعتزازها بدورها في مسلسل تحت الوصاية: “أعتز بدوري في مسلسل تحت الوصاية كسيدة مشاهدة وممثلة والشخصيات في المسلسل حقيقية قوي وداخلهم صراعات خيرة وشر ويهمني في النجاح أني احافظ على الذي وصلت له وليس بالفرقعة”.

نهى عابدين و الرجل في حياتها

واعترفت نهى بأنها تأثرت بدراستها لعلم الاجتماع، وتقوم في بعض الأحيان بتحليل شخصيتها. وردا على سؤال ما الذي يمثله وجود الرجل في حياتها، قالت ساخرة: “مصدر لوجع الدماغ”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى