جورجينا رودريغيز تلمّح لانضمام أولادها إلى “النصر”.. وهذه أماكن تصوير مسلسلها

اعتادت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، شريكة نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو على الحديث عن السعودية بإيجابيةٍ كبيرة، منذ انتقالها إليها رفقة الأخير وأطفالهما قبل نحو عامين.

ومع ذلك، أثار حديثها خلال الموسم الثالث من مسلسلها الوثائقي Soy Georgina أو “أنا جورجينا” الذي تعرضه منصة نتفليكس، الكثير من ردود الفعل المحببة، لا سيما وأنها كشفت تفاصيل لم تتحدث عنها سابقًا، كان أبرزها لحظة تقديم رونالدو على ملعب نادي “النصر”، واحتمالية انضمام أطفالها إلى نادي النصر السعودي.

جورجينا رودريغيز تشير إلى انضمام كريستيانو جونيور إلى نادي “النصر”

تحدثت جورجينا عن أطفالها ومستقبلهم أثناء حلقات الموسم الثالث من مسلسها الوثائقي، ولم تخفِ عارضة الأزياء، احتمالية انضمام كريستيانو جونيور، وماتيو إلى صفوف نادي “النصر” السعودي لاحقًا.

34c09976-f441-48de-bcd9-3aabe04c2fe5

جورجينا رودريغيز تكشف تفاصيل انتقالها للسعودية ولحظة تقديم كريستيانو رونالدو على ملعب نادي “النصر”

خلال إحدى حلقات الموسم الجديد من “أنا جورجينا”، قالت عارضة الأزياء إنها شعرت بالارتياح لحظة أبلغها النجم البرتغالي الشهير أنه سيلعب لصالح نادي “النصر” السعودي، مشيرةً إلى أنها أرادت مغادرة مانشستر، إلى جانب أنها كانت تدرك “عظمة” ما ينتظرهم في المملكة السعودية.

وحول اللحظات الأولى التي عاشوها في السعودية، أكدت جورجينا إن العائلة مرت بالكثير من التقلبات، لأنهم مكثوا في فندقٍ لمدة شهر، إذ لم يكن لديهم منزلٌ، ولم يسبق أن أمضوا وقتًا طويلاً في فندق من قبل، مشيرةً إلى أن الحماس الذي كان يعتريهم كان الأهم بالنسبة لهم، وأن هناك العديد من الناس الذين سهلوا عليهم التأقلم.

fedd4f95-ec8b-4185-a46c-410ee874c6d2

أماكن تصوير مسلسل “أنا جورجينا” في السعودية

استعرضت عارضة الأزياء الكثير من جمال مناطق السعودية وذلك خلال حلقات الموسم الثالث من مسلسلها الشهير على منصة نتفليكس، وهنا نشارك قائمةً ببعضها:

العلا

استكشفت جورجبنا منطقة العلا، حيث ظهرت المنطقة بكل جمالياتها وذلك في المشهد الافتتاحي للإعلان الترويجي للمسلسل.

كما شوهدت خلال الحلقات وهي تستمتع بالمناظر الطبيعية الصحراوية الجميلة، وتتأمل المناظر.

31e06d99-4e38-4111-b5d3-2884861f802a

منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر، البحر الأحمر

في لحظة مميزة مع عائلتها، شاهدت جورجينا وكريستيانو غروب الشمس فوق البحر الأحمر مع الأطفال، وظهرت وهي تقيم في الفندق أثناء إجازةٍ عائلية.

الأول بارك

في الملعب الرئيسي لنادي النصر لكرة القدم في الرياض، كان الزوجان وأطفالهما يغمرهم السعادة وهم يبتسمون جميعًا وهم يلوحون للحشد.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى