3 صفقات خرافية.. ريال مدريد يخطط لـ”زلزال” في الميركاتو

بدأت إدارة ريال مدريد الإسباني التخطيط لحسم صفقات خرافية ومدوية في الموسم المقبل، استمرارًا لدعم الفريق.

وحسم ريال مدريد صفقتين في الانتقالات الماضية بضم الفرنسي كيليان مبابي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، إلى جانب البرازيلي إندريك قادمًا من بالميراس البرازيلي.

ولم تتوقف طموحات ريال مدريد في إبرام صفقات مدوية حاليًا، خاصة أن الفريق الإسباني ما زال يستهدف استقطاب العديد من النجوم الكبار لتشكيلته التي يقودها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 وبحسب تقرير مطول نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن أنظار ريال مدريد تحاصر 3 نجوم كبار في الدوري الإنجليزي، وهم ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول، وويليام ساليبا مدافع أرسنال، ورودري لاعب وسط مانشستر سيتي.

وينتهي عقد أرنولد مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، ولم يوقع اللاعب صاحب الـ 26 عامًا عقدًا جديدًا مع الريدز، وسط أنباء قوية عن حدوث اتصالات بين ممثليه ومسؤولي ريال مدريد لاستطلاع رأيه في اللعب بالقميص الأبيض.

ويرغب ريال مدريد في تدعيم مركز الظهير الأيمن مع تقدم عمر لاعبه داني كارفخال نجم المنتخب الإسباني، كما أن مركز قلب الدفاع يعد من الأولويات الخاصة بميركاتو الفريق الإسباني بعد رحيل ناتشو إلى القادسية السعودي.

ويأمل ريال مدريد في إقناع ساليبا للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل، إلى جانب التعاقد مع رودري كبديل مميز للنجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي اقترب من إنهاء مشواره الكروي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى