فضل عليه حارس آخر.. فيديو قد يهدد بأزمة بين لامين يامال وشتيغن

يبدو أن الانتقادات المتتالية للألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى برشلونة، بعد نهاية مباراة موناكو والخسارة في دوري أبطال أوروبا، لن تهدأ في وقت قريب، إذ تم الكشف عن فيديو نشر منذ فترة، ولكن تم تداوله من جديد عن تصريحات للامين يامال، نجم البارسا، يرى البعض فيها تجاهلًا لحارس مرمى فريقه.

وسقط برشلونة، يوم الخميس الماضي، أمام موناكو بهدفين مقابل هدف في أولى جولات البطولة القارية بنظامها الجديد هذا الموسم.

ووجهت جماهير النادي الكتالوني أصابع الاتهام نحو تير شتيغن بعد نهاية المباراة، حيث يرون أن الحارس الألماني هو من تسبب في هدفي موناكو.

وفي أول رد من تير شتيغن على هجوم الجماهير ضده خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، قام الحارس الألماني بغلق التعليقات على صورة نشرها على حسابه في منصة “إنستغرام”.

f35dac4a-8da8-4062-9e93-c5c39d06a5f7

وفي خضم هذا الجدل، عاد إلى الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب لامين يامال تم تسجيله لصالح بطولة “دوري الملوك”، الخاص بالنجم المعتزل جيرارد بيكيه، والذي انضم إليه اللاعب الشاب مؤخرًا؛ ما زاد حدة الانتقادات.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، طُلب من لامين اختيار فريق مكون من سبعة لاعبين، فاختار اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا إيناكي بينا، حارس برشلونة الثاني، ليكون حارس المرمى في فريقه، وكان اللاعبون الآخرون في فريقه هم أراوخو، وكوبارسي، وغافي، وبيدري، ونيكو ويليامز، ونفسه.

وأدى اختيار لاعب برشلونة الواعد لحارس المرمى الاحتياطي إيناكي بينا بدلًا من تير شتيغن إلى مزيد من الاحتجاجات ضد حارس المرمى الألماني.

وأشارت الصحيفة بدورها: “يجب عدم المبالغة في تفسير اختيارات لامين، فمن الفريق الذي اختاره، يبدو أنه اختار لاعبين أصدقاء له، ولعبوا معه منذ صغرهم. ولا يشير اختياره لإيناكي بينا بالضرورة إلى عدم احترام شخص آخر”.

وأوضحت الصحيفة أنها تواصلت مع أعضاء من دوري الملوك للتحقق من موعد تسجيل الفيديو الذي انتشر بشكل واسع، حيث تبين أنه تم تسجيله منذ بضعة أسابيع أثناء زيارة يامال إلى مقر البطولة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى