الأمير محمد بن سلمان يبارك استكمال ملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

بارك ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034 بعد استكمال جميع التفاصيل والاشتراطات للملف استعداداً لتسليمه للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في العاصمة الفرنسية باريس من الوفد الرسمي برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، وياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وستتم مراسم تسليم ملف الترشح من خلال حفل رسمي يقيمه “فيفا” في العاصمة الفرنسية باريس عبر وفد رسمي برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وياسر المسحل، وطفلين من مراكز التدريب الإقليمية للاتحاد لكرة القدم.

وجاء اختيار الطفلين للمشاركة في تسليم ملف الترشح، كمبادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم تجسيداً لطموح الجيل السعودي الشاب لاستضافة الحدث الرياضي الأبرز في عالم كرة القدم.

وتأتي مرحلة تسليم ملف الترشح ضمن سياق مراحل الترشح الرسمية لاستضافة كأس العالم 2034، ابتداءً بإعلان السعودية عبر اتحاد كرة القدم نية الترشح للاستضافة في الرابع من شهر أكتوبر من العام الماضي، مروراً بإرسال الاتحاد السعودي خطاب الترشح الرسمي لـ”فيفا” ومن ثم إطلاق الهوية الرسمية الخاصة بملف الترشح التي حملت شعار “معاً ننمو” قبل الإعلان الرسمي عن البلد المستضيف في اجتماع “فيفا” نهاية العام الجاري.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى