كلوب: بإمكان إنجلترا الاعتماد على إليوت في «اليورو»

يعتقد يورغن كلوب أن هارفي إليوت لاعب ليفربول لديه «كل ما تحتاج إليه» ليكون رصيداً كبيراً لإنجلترا في بطولة أوروبا، هذا الصيف، في ألمانيا.

لم يشارك لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 21 عاماً حتى الآن على المستوى الدولي الأول، لكنه عزز موقفه ليكون جزءاً من تشكيلة غاريث ساوثغيت بعد العروض الرائعة مع فريق ناديه.

توج إليوت رجل المباراة بهدف مذهل في فوز ليفربول 4 – 2 على توتنهام هوتسبر في نهاية الأسبوع الماضي.

وقال كلوب: «إذا كان ما قلته سيساعد هارفي، فسأقوله، لكنه يبدأ مناقشة علنية، ثم يقول الناس ماذا يريد أن يفعل في (اليورو)؟».

وأضاف: «هارفي لم يرتكب أي خطأ، لكن بعض الناس سيجدون سبباً، ويقولون لماذا يجب أن يكون هارفي إليوت هناك؟ ربما يقرأها الفتى فيشعر بالسوء».

وأردف: «هارفي في لحظة رائعة. إذا أراد شخص ما أن يختاره، فلديه كل ما تحتاج إليه. يمكنه أن يحزم حقيبته في لحظة، ليست مشكلة».

وشارك إليوت في 51 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم، لكنه شارك أساسياً في 25 مناسبة فقط.

وأضاف كلوب: «لا يعني ذلك أنني أعود وأفكر في الخطأ الذي ارتكبناه، لكن إذا كنت نادماً على أي شيء فهو أن هارفي لم يلعب كثيراً بما يكفي. خلال فترة مكثفة للغاية في يناير (كانون الثاني) عندما تعرضنا لكثير من الإصابات، لعب بشكل جيد حقاً. جناح أيمن، خط وسط أيمن، ربما هو أفضل لاعب لدينا، ثم عاد اللاعبون، حصل على دقائق هنا، ودقائق هناك، ولم يعد أساسياً، ولكن عندما شارك كان له تأثير كبير».

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى