فيديو ..«سأسحقه».. مبابي يتلقى رسالة تحذيرية من نجم ريال مدريد

تلقى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة تحذيرية من أحد نجوم ريال مدريد قبل المواجهة المحتملة بينهما.

وقد يجمع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث يلعب الأول في نصف النهائي أمام بايرن ميونخ والأخير أمام بروسيا دورتموند.

وظهر الألماني أنطونيو روديغر، مدافع ريال مدريد، خلال مقابلة مع منصة “كاري” عبر الإنترنت، ليتحدث عن المواجهة المحتملة ضد كيليان مبابي وباريس سان جيرمان في المباراة النهائية يوم 1 يونيو/حزيران المقبل.

وقال روديغر: “لا تزال هناك مرحلة واحدة قبل النهائي، وأنا لا أركز فقط على ذلك، ولا يزال يتعين على مبابي مواجهة دورتموند، وهو أمر ليس بالسهل، لذلك نواصل التركيز على الخطوة التالية”.

وأضاف بروح الدعابة ضاحكا: “إذا واجهنا مبابي في النهائي سنفوز عليه، وإذا حاول مراوغتي سأسحقه”.

وكان روديغر لعب وجها لوجه أمام مبابي في مباراة ودية بين ألمانيا وفرنسا بمدينة ليون الشهر الماضي، وقاد “المانشافت” للفوز 2-0 في اللقاء، الذي تسبب خلاله في مشاكل كبيرة لقائد البلوز.

وعن مصطلح “وضع مبابي في جيبه”، رد المدافع الألماني: “لا لا، أعتقد أنه من عدم الاحترام التحدث بهذه الطريقة، لأننا نتحدث عن لاعب عظيم.. الجميع يبذلون قصارى جهدهم، لذا احتفظ بهذه القصة لوسائل التواصل الاجتماعي، نحن نعيش في العالم الحقيقي”.

وبسؤاله عما إذا كانت مواجهة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو أصعب من مواجهة مبابي، رد روديغر: “مبابي ليس هدافًا خالصًا، إنه جناح، لكنه يمكنه أيضًا إثارة المشاكل في كثير من الأحيان”.

وواصل: “إنه مميز، لقد فاز بكأس العالم وهو في الـ18 من عمره، وهذا ما يجعله بالفعل مميزًا للغاية، أعتقد أنه يمكن أن يصبح أفضل لاعب فرنسي في التاريخ، وهو ما لم يفعله بعد، في الوقت الحالي، الأفضل هو زين الدين زيدان”.

وأنهى صاحب الـ31 عاما تصريحاته بالحديث عن صفقة انتقال مبابي المحتملة لريال مدريد قائلا: “هذا ليس رسميًا، أعتقد أن أفضل اللاعبين في العالم لعبوا دائمًا في ريال مدريد، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، لذا سيعمل بشكل جيد”.

شاهد مقابلة روديغير وحديثه عن مبابي

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى