سر تعثر مفاوضات مورينيو ونادي الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية، الثلاثاء، عن سر تعثر مفاوضات نادي الشباب السعودي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل قيادة الفريق.

وكان نادي روما الإيطالي أعلن قبل أيام قليلة عن إقالة مورينيو من منصب المدير الفني بسبب سوء النتائج.

وفتحت هذه الإقالة الباب أمام أندية الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) للتفاوض مع مورينيو، والتي جاء على رأسها نادي الشباب.

لكن رغم التقارير التي أشارت إلى إمكانية تولي مورينيو القيادة الفنية لـ “الليوث”، فإن المدرب أكد أنه لن يقود الفريق السعودي.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية في تقريرٍ لها أن “المفاوضات تعثرت بين الشباب ومورينيو، بسبب لجنة الاستقطابات التي أكدت عدم وجود سيولة كافية لجلب المدرب البرتغالي المخضرم”.

غير ذلك، أكدت الصحيفة السعودية أن “مورينيو لم يكن ينوي قبول عرض الشباب من الأساس في الوقت الحالي، لأنه يفكر في تدريب أحد الأندية الـ4 الكبرى في دوري روشن للمحترفين”.

وسبق أن ارتبط اسم مورينيو بتدريب الهلال والنصر، لكنه فضل البقاء مع روما قبل أن تتم إقالته قبل نهاية عقده بـ6 أشهر.

يذكر أن مورينيو قاد روما في 138 مباراة، فاز خلالها في 68 وتعادل 30 مرة وخسر في 40 مناسبة، وسجل الفريق تحت قيادته 215 هدفا، بينما استقبلت شباكه 147 هدفا.

وتوج روما تحت قيادة “الاستثنائي” بأول ألقابه الأوروبية عبر التاريخ، والمتمثل في دوري المؤتمر الأوروبي، كما أنه حصل على وصافة الدوري الأوروبي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى