الكشف عن بند مثير في عقد هاري كين مع بايرن ميونخ

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل بند مثير في عقد الدولي الإنجليزي هاري كين مع نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي انضم إلى صفوف فريقه في صيف 2023 قادما من توتنهام هوتسبير اللندني.

وتحوّل كين إلى ماكينة أهداف لا تهدأ في بايرن ميونخ، مثلما كان الوضع مع توتنهام، لكن فشله في التتويج بأي لقب مع “سبيرز” دفعه دفعا نحو الرحيل إلى بطل ألمانيا التاريخي.

وخلال الفترة من أغسطس/ آب وحتى كتابة هذه السطور، أسهم هاري كين بـ28 هدفا مع بايرن ميونخ في مختلف المسابقات، حيث سجل 21 هدفا وأسهم بـ7 تمريرات حاسمة.

وتشير مجلة “بيلد” الألمانية إلى أن كين سيحصل على مبلغ بقيمة 250 ألف يورو (218 ألف جنيه استرليني)، حال وصوله إلى 40 مساهمة تهديفية أو أكثر مع الفريق البافاري.

وبناء على ذلك، يحتاج هاري كين (30 سنة)، إلى 13 مساهمة تهديفية فقط بين صناعة وتسجيل مع بايرن ميونخ، من نوفمبر وحتى نهاية الموسم الحالي في مايو/ آيار أو يونيو/ حزيران المقبلين، قبل تفعيل البند المذكور سلفا.

ويتصدر هاري كين قائمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم، بعد أن سجل 17 هدفا لعبت دورا حاسما في منافسة فريقه على الصدارة مع باير ليفركوزن.

ويحتل بايرن، حامل اللقب والبطل التاريخي للدوري الألماني، المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطتين فقط خلف المتصدر.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى