المغربية نوال عبدالشافي تنتهي من تصوير “عادل موش عادل”

أعربت المطربة المغربية نوال عبدالشافي، التي اشتهرت بأغنية “مخصماك”، عن سعادتها بخوضها أولى تجاربها في عالم التمثيل بمشاركتها في فيلم “عادل مش عادل”؛ حيث تعيش قصة حب مع أحمد الفيشاوي ضمن أحداث الفيلم الذي تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا ومقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل أو الانتظار إلى حين حلول إجازة منتصف العام الدراسي 2024.

وقالت عبدالشافي “أحب التمثيل من صغري وشاركت في بعض الورش الفنية حتى أنمّي موهبتي”.

وأشارت إلى أن مشاركتها في الفيلم لم تقتصر على التمثيل فقط “وإنما أقدم عددًا من الأغاني أيضًا، وإضافة إلى ذلك فقد انتهيت من تسجيل مجموعة من الأغاني الجديدة وانتظر الوقت المناسب لطرحها على يوتيوب ومنصات الأغاني”.

يذكر أن فيلم “عادل مش عادل” من بطولة أحمد الفيشاوي وشيري عادل ومحمود البزاوي ودينا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري.

وكانت أغنية “مخاصماك” التي قدمتها المطربة المغربية قد حققت نجاحا باهرا وانتشارا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وتخطت حاجز 500 مليون مشاهدة

على تيك توك، ويعد رقما كبيرا منذ طرحها، وأصبحت الأكثر استماعا في الفترة الأخيرة نظرا لبساطتها في الأداء وإشادة نجوم الفن والغناء بها.

وتعتبر نوال عبدالشافي من أحدث أجيال المطربات في المغرب، فهي من مواليد مدينة أغادير، وأكملت دراستها في الإمارات العربية المتحدة حيث مكثت هناك مدة 15 عامًا.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى