الأسطورة يكشف.. كيف فرط تشيلسي في بيلينغهام؟

جود بيلينغهامجود بيلينغهام

حرمت 20 مليون جنيه إسترليني نادي تشيلسي الإنجليزي من التعاقد مع جود بيلينغهام نجم ريال مدريد الإسباني.

وكان ريال مدريد تعاقد مع جود بيلينغهام من صفوف بروسيا دورتموند الألماني مطلع الموسم الحالي، بعدما كلَّف صاحب الـ20 عاما خزائن النادي الملكي 103 ملايين يورو.

وسرعان ما توهج بيلينغهام بشكل مذهل في الأشهر القليلة الأولى مع ريال مدريد، لدرجة أن البعض تسائل عن سبب عدم انضمامه لأي نادٍ إنجليزي كبير قبل أن ينتقل لبروسيا دورتموند في 2020، وتحديدا عندما كان يلعب في صفوف برمنغهام سيتي.

وقد سلط فرانك لامبارد، أسطورة تشيلسي ومدرب الفريق بين عامي 2019 و2021، بعض الضوء على ذلك، في مقابلة عبر الإنترنت أجراها مع اللاعب النيجيري السابق جون أوبي ميكيل في برنامجه الجديد “The Obi One”.

بيلينغهام ولامبارد

وقال فرانك لامبارد في تصريحاته: “عندما كنت مدرباً لتشيلسي في الفترة الأولى كنت مُلحًا لجلب جود بيلينغهام، لكنني لم أتمكن من تنفيذ الأمر”.

وأضاف: “لقد رفضوا فكرة دفع 20 مليون جنيه استرليني (حوالي 23 مليون يورو) لشخص في مثل عمره في ذلك الوقت”، وهو ما صدم جون أوبي ميكيل، لاعب البلوز السابق.

كما أوضح لامبارد في ختام تصريحاته أنه ذهب إلى الإدارة في ستامفورد بريدج بعدة مطالب أهمها التعاقدات، لكن لسبب أو لآخر لم يعيروه أي اهتمام.

يذكر أن تشيلسي أنفق الكثير من الأموال لضم العديد من اللاعبين خلال فترات الانتقالات الماضية لتدعيم صفوف الفريق، لكنها لم تحقق النتائج المرجوة، لتتواصل خيبات النادي اللندني بالموسم الجاري في البريميرليغ.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى