هل يجتمع مبابي وهالاند في ريال مدريد؟

كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند
كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند

يرغب ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع النجمين، الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي.

وارتبطت أسماء هالاند ومبابي عديد المرات بالانتقال إلى ريال مدريد، خاصة فيما يخص الأخير الذي كاد يوقع للأبيض في 2022 قبل أن يجدد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2024.

وسبق أن نشرت الصحافة الإسبانية قبل أسابيع قليلة رغبة إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز التعاقد مع مهاجم خلال سوق الانتقالات الصيفية 2024، لتعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما في الميركاتو المنصرم للاتحاد السعودي.

وقال الإعلامي الإسباني جوسيب بيدريول يوم الإثنين عبر برنامجه “إيل تشيرينغيتو”: “إدارة ريال مدريد تريد التعاقد مع هالاند ومبابي في صيف 2024”.

ورغم أن مصداقية الإعلامي الشهير باتت محل شك في الفترة الأخيرة بعدما وعد بقدوم مبابي من قبل، إلا أن الفرنسي سيكون من المرجح للغاية انتقاله للريال الصيف المقبل في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده في حديقة الأمراء.

ولم يرضخ مبابي لمحاولات مستمرة من إدارة باريس سان جيرمان، لتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم، ما عرضه للتجميد في فترة من الفترات بعد عدم تفعيل بند التجديد لموسم إضافي.

واعتمد الإعلامي الإسباني فيما يخص هالاند المرتبط بعقد في ملعب الاتحاد حتى 2027 على شائعات وجود شرط جزائي في عقد النرويجي مقابل 200 مليون يورو، تتيح له الخروج في 2024.

يذكر أن لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام يقوم في الموسم الحالي بالأعمال الهجومية في ريال مدريد بتسجيل 13 هدفاً في 13 مباراة بأول مواسمه مع الفريق.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى